الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تطبيقات تلفزيون أبل تتجاوز 2600 خلال شهر

تطبيقات تلفزيون أبل تتجاوز 2600 خلال شهر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطبيقات تلفزيون أبل تتجاوز 2600 خلال شهر
 

وصل عدد تطبيقات جهاز تلفزيون أبل إلى 2624 تطبيق بعد شهر واحد تقريباً من إطلاقه، حسب تقرير أعدّته شركة "آب فيجرز" المتخصصة في مجال تحليل استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية.

وقالت الشركة في تقريرها إنها تتوقع وصول عدد التطبيقات إلى 5000 خلال الشهر الجاري، و10 آلاف تطبيق مع بداية عام 2016 اعتمادًا على مُستوى الازدياد الذي شهده المُتجر الذي افتُتح مع نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري.

وأكّد نائب الرئيس الأول لقسم التطبيقات والخدمات في شركة أبل إيدي كو، تقارير الشركة حيث قال في تصريحه لموقع "باذ فيد" إن عدد التطبيقات تجاوز بالفعل الـ 2000 خلال الشهر الأول فقط.

وبلغت نسبة الألعاب داخل المتجر 38%، حيث تتوفر أكثر من 1002 لعبة يمكن للمستخدمين تثبيتها ولعبها عن طريق جهاز التحكم الخاص بجهاز "أبل تي في" الذي يتعرّف على درجة المَيلان والاتجاهات، كما بلغت نسبة تطبيقات الترفيه 15% بأكثر من 417 تطبيق لهذا الغرض.

ويتوفر داخل المتجر أكثر من 175 تطبيق تعليمي، و94 للصحّة، و88 لهواة التصوير، كما يمكن لمستخدمي جهاز شركة أبل الجديد متابعة الأخبار بالاعتماد على أكثر من 74 تطبيق أخباري.

ويمكن الحصول على 61% من التطبيقات مجاناً، بينما تتراوح أسعار الأغلبية بين 0.99 و2.99 دولار أمريكي مع وجود 15 تطبيق فقط بسعر 9.99 دولار.

وعلى الرغم من استحواذ الألعاب على أغلبية التطبيقات داخل المتجر، إلا أن أكثر التطبيقات تحميلاً كانت من فئة الترفيه، متبوعة بالألعاب والأخبار.

وأطلقت أبل الجيل الرابع من جهازها رسمياً في الأسواق مع بداية شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، وقدّم لأول مرّة دعماً لمتجر التطبيقات "آب ستور"، مع وجود توجهات لإطلاق خدمتها للبث التلفزيوني على الإنترنت بالاعتماد على المتجر وتطبيقاته.

مجموع المشاهدات: 1263 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة