الرئيسية | حوادث وقضايا | مافيا نهب الرمال تعود لمزاولة أنشطتها بشواطئ تطوان

مافيا نهب الرمال تعود لمزاولة أنشطتها بشواطئ تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مافيا نهب الرمال تعود لمزاولة أنشطتها بشواطئ تطوان
 

أخبارنا المغربية 

عادت مافيا نهب الرمال بواسطة شاحنات "الشبح" التي تعمل دون أضواء، ليلة أول أمس الخميس، لمزاولة نشاطها بشكل مكثف على مستوى شاطئ سيدي عبد السلام، ضواحي تطوان، بعد توقف تام دام أكثر من شهرين. 

و قالت صحيفة الأخبار أن تكثيف الدوريات الأمنية ومراقبة رجال الدرك الملكي للمنطقة وتمشيطها بشكل واسع ساهم في توقف الأنشطة الإجرامية لهذه المافيا قبل أن تعود لمزاولة نشاطها في ظروف وصفت بالغامضة.

مجموع المشاهدات: 1519 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | جعونة مجبر
النهب
لا يمكن القول ان شاحنات تأخذ الرمال بدون علم اصحاب الحال من مخبرين وشيوخ ومقدمين ورجال سلطة. بل هناك تواطء بسبب تفشي الرشوة وقوة لوبي الرمال كما هو الحال في جميع عمليات النهب والتهريب وتدمير الغابات والذبيحة السرية والغش في المواد الغذائية . في ضَل انهيار هيبة الدولة وغياب قضاء رادع وسيطرة رموز الفساد على البلاد
مقبول مرفوض
2
2017/02/11 - 10:22
2 | Ben Driss
Mafia a la tete de la commune
Suivre les camions et trouver les propriétaires. La gendarmerie ne veut pas trouver les coupables. Ils sont tous de la commune et leurs patron habite a quelques mètres du lieu du crime. lui et sa femme roulent en voiture de luxe. pas difficile de savoir qui il est. tous le savent et pas les gendarmes? bizarre.
مقبول مرفوض
0
2017/02/21 - 09:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة