الرئيسية | حوادث وقضايا | استئنافية تطوان تقول كلمتها الأخيرة في حق عناصر القوات المساعدة المتورطين في قضية تهريب المخدرات

استئنافية تطوان تقول كلمتها الأخيرة في حق عناصر القوات المساعدة المتورطين في قضية تهريب المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استئنافية تطوان تقول كلمتها الأخيرة في حق عناصر القوات المساعدة المتورطين في قضية تهريب المخدرات
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الاستئنافية بتطوان، اليوم الثلاثاء  18 يناير الجاري،أحكاما جديدة في حق مجموعة من أفراد القوات المساعدة المتورطين في قضية "تهريب المخدرات"، من منطقة "بليونش" الحدودية مع سبتة المحتلة. 

المحكمة أدانت ملازما أولا بالقوات المساعدة و رئيس المجال الأول ببليونش،بالحبس 3 سنوات نافذة وغرامة مالية، بعد ثبوت التهم المنسوب إليه والمتعلقة بتصدير المخدرات والمساعدة في تهريبها نحو الضفة الأخرى.

وأقرت الغرفة الجنحية،  بتبرئة 3 أفراد من القوات المساعدة، وتخفيض العقوبة لمجموعة أفراد آخرين، بعد تعميق البحث والوصول إلى حقائق جديدة ورطت الملازم الأول. 

وكانت المحكمة الإبتدائية بتطوان، قد أصدرت أحكاما في وقت سابق، بإدانة 14 فردا من القوات المساعدة وحارس  خاص، في حين حكمت بالبراءة في حق الملازم الأول رئيس المجال الأول بقرية بليونش .

وتعود تفاصيل جريمة تهريب المخدرات، إلى ليلة يوم 5 نونبر الماضي، بعد أن رصدت محطة الرصد التابعة للبحرية الملكية،  عملية تهريب غير عادية،انطلقت من الوحدة الخاصة  بتفريغ السمك بقرية بليونش الساحلية في اتجاه سواحل الجنوب  الاسباني.

مجموع المشاهدات: 11357 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة