الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.."حديود" يقدم قراءة تقنية في تشكيلة "الركراكي" النهائية ويتحسر لاستبعاد لاعبين هؤلاء

بالفيديو.."حديود" يقدم قراءة تقنية في تشكيلة "الركراكي" النهائية ويتحسر لاستبعاد لاعبين هؤلاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.."حديود" يقدم قراءة تقنية في تشكيلة "الركراكي" النهائية ويتحسر لاستبعاد لاعبين هؤلاء
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أكد الدولي المغربي السابق "مراد حديود"، أن الناخب الوطني "وليد الركراكي" كان ذكيا في اختيار العناصر التي ستمثل المغرب في مونديال قطر، وأن المنطق احترم بنسبة كبيرة، قبل أن يعبر عن استيائه بسبب استبعاد أسماء شكلت حتى وقت قريب العمود الفقري للمنتخب المغربي.
وفي حديث خاص مع موقع "أخبارنا"، قدم "حديود" قراءة تقنية في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، حيث أكد أن جميع الأسماء التي تم استدعائها تستحق مكانتها بالفريق الوطني، باستثناء "سفيان الرحيمي" و "أيوب الكعبي" اللذين تأسف كثيرا لغيابهما عن المونديال.
كما شدد اللاعب السابق بالفريق الوطني على أن وليد الركراكي بمعية مساعديه "بن محمود" و"أمزين"، يملكون خبرة كبيرة تخول لهم خلق فريق تنافسي بوسعه أن يذهب بعيدا في رحلة المونديال، قبل أن يؤكد أن استدعاء كل من الهداف "عبد الرزاق حمد الله" والموهبة "بلال الخنوس"، سيكون له وقع إيجابي على مردود الفريق الوطني.
وعاد "حديود" للحديث عن تدوينته التي أثارت جدلا واسعا حينما تحدث عن "يوسف النصيري"، مشيرا إلى أن سياقها لا علاقة له بكرة القدم، قبل أن يصرح قائلا: "الله يسمح للناس لي خرجتها عن سياقها الطبيعي، وكنتمنى ان النصيري يحنتني ويكون في الطوب" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 7864 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Badr
ملاحظة
النصيري يستاهل باش يكون فكأس العالم 2022 لماذا؟ عند صافرة الحكم ستعلم ذلك السي حديود والسلام
مقبول مرفوض
0
2022/11/11 - 01:16
2 | امير
امير
راي غير منطقي بالمرة،هو يقول ان كل اللاعبين الميتدعون يستحقون وفي نفس الوقت يتحدث عن تأسفه بعدم استدعاء لاعبين؟ وكأن الركراكي بإمكانه اضافة لاعبين خارج العدد المسموح
مقبول مرفوض
6
2022/11/11 - 02:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة