الرئيسية | الأخـيـرة | لأنها تعاني من آلام أسنان ترمي بنفسها من أعلى جراج للسيارات

لأنها تعاني من آلام أسنان ترمي بنفسها من أعلى جراج للسيارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لأنها  تعاني من آلام أسنان ترمي بنفسها من أعلى جراج للسيارات
 

وضعت سيدة بريطانية حداً لمعاناتها مع ألم الأسنان عندما أقدمت على رمي نفسها من أعلى جراج للسيارات متعدد الطوابق، وذلك بعد سنوات من الألم في أسنانها حرمها من النوم وتناول الطعام وحول حياتها إلى جحيم لايطاق.

وتعاني جانيت ورابستون (58 عاماً) من آلام شديدة وشعور بالشلل في وجهها منذ سنوات، وذلك بعد أن خضعت لعملية حشو في أحد أضراسها، وفشل الأطباء في وصف علاج فعال يريحها من آلامها.

وكانت جانيت قد توجهت بصحبة زوجها في 29 مارس (آذار) الماضي إلى عيادة طبيب أسنان في مدينة بلاك بول بهدف إجراء عمل جراحي على ضرسها، إلا أنها عدلت عن موقفها في اللحظات الأخيرة وأخبرت زوجها بعدم رغبتها في إجراء الجراحة.

واستغلت جانيت فرصة غياب زوجها داخل غرفة العمليات لإخبار الطبيب بقرارها، وتسلقت الجدران لجراج سيارات في نفس الشارع، في الوقت الذي كان فيه حارس الجراج يطالبها بالنزول دون جدوى.

وفي النهاية وصلت جانيت إلى أعلى الجراج وألقت بنفسها إلى الشارع، وفارقت الحياة على الفور بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وذكرت كارول كليمنتس (61 عاماً) وهي شقيقة جانيت في التحقيق أنها كانت تبحث في الإنترنت عن أفضل طريقة للتخلص من حياتها، وذلك بعد أن يئست من شفاء أسنانها والتخلص من آلامها المبرحة.

وعبرت كارول عن حزنها الشديد على شقيقتها، وأكدت أنها كانت محبوبة من زوجها وأطفالها وأصدقائها، وتركت برحيلها فراغاً كبيراً في قلوب جميع الذين أحبوها.

من جهته، أكد الدكتور ستراشن الذي أشرف على حالة جانيت خلال فترة مرضها أنه لم يلاحظ لديها أية نية للانتحار بالرغم من حالة الاكتئاب التي كانت عليها في الآونة الأخيرة، إلا أنها ذكرت في مذكراتها التي عثر عليها بعد وفاتها بأنها لم تعد راغبة في مواصلة الحياة مع آلامها.

مجموع المشاهدات: 2198 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة