الرئيسية | رياضة | "بي بي سي" تتهم مدربا نيجيريا بتلقيه رشوة قبل "شان المغرب" ..والأخير يرد (فيديو)

"بي بي سي" تتهم مدربا نيجيريا بتلقيه رشوة قبل "شان المغرب" ..والأخير يرد (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بي بي سي" تتهم مدربا نيجيريا بتلقيه رشوة قبل "شان المغرب" ..والأخير يرد (فيديو)
 

رد النيجيري ساليسو يوسف، مساعد مدرب الألماني لمنتخب نيجيريا غرنوت روهر، على الاتهامات التي وجهت إليه بالفساد الثلاثاء، بعدما عرضت شبكة “بي بي سي” البريطانية فيلما مصورا يظهره وهو يتلقى الاموال قبل بطولة امم افريقيا للمحليين 2018 بالمغرب، مؤكدا بأنها “هدية”.

 

ودافع يوسف الذي كان المدرب الأول لمنتخب بلاده في كأس أمم افريقيا للمحليين، عن نفسه في رسالة وجهها الى “بي بي سي” نشرتها لاحقا وجاء فيها “لقد قبلت مبلغ 750 دولارا من قبل أحد الوكيلين، فقط كمجرد هدية رمزية لا قيمة لها وليس من أجل الدفع الى الملعب باللاعبين اللذين يمثلهما الوكيلين”.

 

وكانت المحطة البريطانية نشرت في وقت سابق فيديو يظهر يوسف وهو يقبض المال بعد حديث مع صحافيين ادعيا أنهما وكيلا لاعبين لم يتم الافصاح عن هويتهما.

 

وجاء في التقرير أن الوكيلين وعدا المدرب النيجيري بالحصول على نسبة 15 بالمئة من قيمة انتقال محتمل في حال جذبت بطولة امم افريقيا الانظار الى اللاعبين وتم التعاقد معهما واللعب في ناد أفضل.

 

 

ونفى يوسف هذه الاتهامات، موضحا “أذكر أني أجبت بصراحة أنه في حال أهلية اللاعبين المذكورين للانضمام الى المنتخب عند اختيار الاسماء، فسيتم اختيارهما”.

 

وبانتظار المزيد من التفاصيل لم يصدر اي رد رسمي من قبل الاتحاد النيجيري لكرة القدم على هذه الاتهامات.

 

ووفقا لـ”بي بي سي” فان المبلغ الذي تلقاه يوسف هو 1000 دولار (850 يورو)، علما أن الفيديو المصور يدخل ضمن حملة واسعة من قبل الصحافي الاستقصائي الغاني أنس أرمياو أنس، والذي كان كشف العديد من الفضائح السياسية والرياضية، أبرزها مؤخرا الفضيحة التي أدت الى استقالة رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي المتهم بقبول رشى بملايين الدولارات.

مجموع المشاهدات: 9451 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة