الرئيسية | ثقافة وفنون | عرض أزياء للقفطان المغربي في تطوان بمشاركة ألمع المصممين و الفنانين المغاربة (صور)

عرض أزياء للقفطان المغربي في تطوان بمشاركة ألمع المصممين و الفنانين المغاربة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عرض أزياء للقفطان المغربي في تطوان بمشاركة ألمع المصممين و الفنانين المغاربة (صور)
 

أخبارنا المغربية : خاص 

احتضنت الحمامة البيضاء مدينة تطوان مساء يوم السبت 20 ماي 2017 حفل "Tetouan Fashion" للأزياء في دورته الرابعة ، من تنظيم جمعية “تطوان الحدث” ، و ذلك إحياء للذكرى الرابعة عشر لميلاد صاحب السمو الملكي مولاي الحسن.

وككل سنة أعدت الجمعية ضمن فقرات الحفل مفاجآت عديدة من بينها حضور مجموعة من الفنانين المغاربة ، حيث تواجد بهذه الدورة كل من الفنان الشاب التطواني زهير البهاوي والممثل المغربي يوسف الجندي.

وما ميز الحدث هو تكريم وتتويج مجموعة من أفضل الشخصيات البارزة، حيث تم تكريم كل من السيد عمر المرابط ، نائب عمدة مدينة أتيس-مونس بضواحي مدينة الأضواء باريس الفرنسية، وعضو مجلس الجالية المغربية بالخارج ، و القنصلية الاسبانية بالمغرب في شخص فرانسيسكو روديغز .

و كان للفن حيز أكبر في التكريمات حيت جرى تكريم ابن مدينة تطوان الشاب شكري "Sucre de Fatima" الذي يعتبر المغربي الوحيد الذي يقدم صنف "Flamenco Jondo" حيث يقدم أغاني التراث الاسباني الفلامينكو ممزوج بأغاني مغربية، ولكون الحدث يحمل طابع عالمي تم تتويج  الفنانة المغربية المقيمة بدبي "أصايل"  ليكون ختامها مسك.

أما فيما يخص موروثنا العريق القفطان المغربي ، فأبدعت كل من المصممة سعاد الدحمان وعائشة الناصري ورميساء مايا واسمهان برادة في صيحات والوان القفطان لتكون ليلة ابداع وتميز ، دون اغفال دور الشباب المبدع حيت تفنن الشاب حكيم بتفاصيل مثيرة للاعجاب للقفطان، وكذلك مصور المشاهير نانو"Nano" الذي أضفى لمسة سحرية على أناقة وجمال التصاميم في الصور و لكون القفطان جزء لا يتجزأ من جمال المرأة المغربية فابدعت كل من الزيانة شيراتون والزيانة سناء تطوانية في الاهتمام بالوجه والشعر حيث تميز كل باسلوبه.

 
 
 
 
مجموع المشاهدات: 6119 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | صفاء فيلالي
انا صفاء فيلالي من مدينة القنيطرة انا احب هدا المجال و حلمي ان اكون عارضة أزياء عالمية حاولت كتيرا ان اتواصل مع شخص قد يفيدني او يعطيني معلومات او يساعدني حتى ادخل هدا المجال لكن لا من يرد على كلامي فلدلك ارجوكم ساعدوني حتى ادخل هدا المجال 0622951689 هدا رقمي وشكرا
مقبول مرفوض
0
2018/07/25 - 11:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة