الرئيسية | متفرقات | الدورة الثانية للمعرض الدولي للسلامة ومكافحة الحرائق في شهر أبريل المقبل بالدار البيضاء

الدورة الثانية للمعرض الدولي للسلامة ومكافحة الحرائق في شهر أبريل المقبل بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن الدار البيضاء، من 9 إلى 12 أبريل المقبل، الدورة الثانية للمعرض الدولي للسلامة ومكافحة الحرائق (2015).

ويشكل هذا المعرض، المنظم تحت إشراف وزارات الصحة، والتجهيز والنقل واللوجيستيك، والسكنى وسياسة المدينة، والتشغيل والشؤون الاجتماعية، فضاء لعرض التكنولوجيات الجديدة المتعلقة بالوقاية والمستعجلات وتدبير المخاطر، المتوفرة بالسوق الوطنية والدولية.

وأبرز المنظمون، خلال لقاء صحافي نظم اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء لتسليط الضوء على هذه التظاهرة، أن هذه الأخيرة، التي تشارك فيها مؤسسات ومهنيون وموزعون ومهنيو الصناعة، تشكل مجالا للقاءات والنقاش بمشاركة فاعلين وخبراء مغاربة وأجانب في مجالي الوقاية والمستعجلات.

وأضافوا أن هذا المعرض يشكل، أيضا، مناسبة لتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الرائدة في مجالي الإسعاف وتدبير المخاطر، فضلا عن عقد شراكات وإبرام صفقات تهم ميدان الأعمال.

وأوضحوا أنه سيتم، خلال هذه التظاهرة، عرض تجهيزات تخص مجالات السلامة والوقاية وتدبير المخاطر ومكافحة الحرائق، علاوة على إبراز الجانب المتعلق بجهود الأطقم الطبية المتخصصة في تقديم الإسعافات الضرورية في حالات حوادث السير والحرائق وغيرها من الحالات التي تتطلب تدخلات عاجلة.

ويشارك في هذه التظاهرة، التي يتوقع أن يحج إليها 1500 زائر مهني، 300 عارض مغربي وأجنبي، إضافة إلى وفود تمثل الوقاية المدنية بعدد من البلدان العربية والإفريقية، وممثلي هيئات ومؤسسات طبية من منطقة غرب إفريقيا.

وستعقد، على هامش هذا المعرض، المنظم من قبل مجموعة (إكسيبيسيون أنترناسيونال) المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، ندوات ولقاءات ينشطها مجموعة من الخبراء، تعالج محاور تتعلق، أساسا، بالحرائق والسلامة، وطب الشغل، والمخاطر المهنية في أوساط المقاولات، والتدبير الصحي لحوادث الشغل.

مجموع المشاهدات: 1396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة