الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 04 شتنبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 04 شتنبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، تشكل سحب منخفضة كثيفة، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة ومحلية.

وستشهد المناطق الشمالية الغربية والسواحل المتوسطية أجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا، مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي فوق منطقة طنجة، ومن القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، مع هبوب زوابع رملية محلية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بسهول المحيط الأطلسي وبالسايس واللوكوس والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط والرحامنة والحوز وسهول تادلة وداخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و27 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى الأقاليم الصحراوية، بينما ستبقى درجات الحرارة خلال النهار دون تغيير يذكر مقارنة مع تلك المسجلة أمس.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين طنجة والدار البيضاء، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان وهائجا بباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 1044 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة