الرئيسية | متفرقات | أكاديمي مغربي يبرز تطابق وجهات النظر بين المغرب والإمارات في مجمل القضايا الإقليمية والدولية

أكاديمي مغربي يبرز تطابق وجهات النظر بين المغرب والإمارات في مجمل القضايا الإقليمية والدولية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أبرز الأكاديمي المغربي فاروق حمادة، المستشار بديوان ولي عهد أبوظبي ومدير جامعة محمد الخامس أبوظبي، اليوم السبت تطابق وجهات النظر بين المغرب والإمارات بخصوص مجمل القضايا الإقليمية والدولية.

وأبرز الدكتور فاروق حمادة، في تصريح للصحافة على هامش زيارة الأخوة والعمل التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن تطابق وجهات النظر، والتعاون الوثيق بين البلدين، يبرز بجلاء من خلال الزيارات المتواترة بين الجانبين. وأضاف، أنه "في ظل التحولات الكبرى التي يشهدها العالم العربي، فإن المتتبع يلمس بوضوح حجم التقدير والإحترام الذي يحظى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس لما يتمتع به جلالته من حكمة وبعد نظر وحسن تدبير للقضايا ولاسيما على الصعيدين العربي والإسلامي".

ومن جهة أخرى، عبر الدكتور فاروق حمادة عن اعتزازه وسعادته كمغربي، بزيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا في هذا السياق إلى أن أفراد الجالية المغربية المقيمة بهذا القطر الشقيق، يلمسون بشكل مباشر وواضح حجم التقدير والتكريم الذي تكنه قيادة وشعب الإمارات لجلالة الملك.

وأشار إلى الحضور المتميز والقوي للكفاءات والطاقات المغربية في مختلف مجالات العلم والمعرفة والإنتاج، ومساهمتهم ،من خلال ذلك، في تقديم صورة مشرقة عن وطنهم الأم.

مجموع المشاهدات: 613 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة