الرئيسية | متفرقات | هبات ملكية لفائدة مجموعة من الأسر المعوزة وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينتي فاس وصفرو

هبات ملكية لفائدة مجموعة من الأسر المعوزة وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينتي فاس وصفرو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية أمس السبت بكل من مدينتي فاس وصفرو على توزيع هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتمثلت هذه الهبة الملكية التي تم توزيعها خلال حفل نظم بمقر ولاية فاس بحضور السيد محمد الدردوري والي جهة فاس Ü بولمان عامل فاس والعديد من المنتخبين والمسؤولين المحليين في توزيع مساعدات مادية على مجموعة من الأسر المعوزة بالإضافة إلى توزيع نظارات تصحيح البصر على مجموعة من الأطفال الذين ينتمون لأسر فقيرة وكذا منح لفائدة بعض المؤسسات الخيرية .

وكانت عمالة إقليم صفرو قد شهدت خلال نفس اليوم حفلا مماثلا تم خلاله تسليم هبة ملكية كريمة لفائدة العديد من الأشخاص الذين ينتمون لأسر معوزة وكذا لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة .

واستهدفت هذه الالتفاتة الملكية الكريمة التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى هذه الجهة ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة .

ورفع المشاركون بهذه المناسبة أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظه في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

وشهد ضريح المولى عبد الله بفاس ليلة أمس السبت تنظيم حفل ديني كبير إحياء للذكرى السنوية للترحم على أرواح سلاطين وملوك الدولة العلوية الشريفة أجداد أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

ويأتي تنظيم هذا الحفل الديني الذي ترأسه الحاجب الملكي الشريف سيدي محمد العلوي بحضور والي الجهة عامل فاس السيد محمد الدردوري استحضارا لأمجاد وتاريخ الدولة العلوية الشريفة وتضحيات سلاطينها وملوكها وكذا مناسبة لإبراز منجزاتهم في مختلف المجالات الدينية والحضارية .

ورفع المشاركون في هذا الحفل الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم مع ترديد بعض الأمداح النبوية أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

كما ترحم الحاضرون على الروح الطاهرة لفقيدي الأمة جلالة الملك محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني وأن يكرم سبحانه وتعالى مثواهما ويسكنهما فسيح جنانه.

مجموع المشاهدات: 964 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة