الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الإثنين 1 شتنبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الإثنين 1 شتنبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تنتشر، غدا الإثنين، بعض السحب المنخفضة الكثيفة بالواجهة المتوسطية الغربية حيث من المحتمل أن تعطي بعض الأمطار الخفيفة جدا محليا.

كما يرتقب أن تنتشر سحب منخفضة بالسواحل الأطلسية، خصوصا خلال الليل وبداية الصباح مصحوبة بكثل من الضباب. كما ستهم بعض الأمطار المتفرقة خلال الصباح أقصى الشمال الغربي للبلاد.

وستتكون سحب غير مستقرة خلال الزوال والمساء وستكون مصحوبة بزخات مطرية رعدية فوق مرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية وشرق المملكة. عدا ذلك، ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة بالأقاليم الجنوبية، ضعيفة إلى معتدلة بالسهول الغربية، وضعيفة من القطاع الشرقي بالواجهة المتوسطية والقطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و 18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و 23 درجة بالقرب من السواحل والسهول الغربية، وما بين 23 إلى 29 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والمناطق الجنوبية للأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 26 و 31 درجة بالقرب من السواحل والمرتفعات وما بين 33 و 39 درجة بالسهول الداخلية وستصل إلى 40 و 42 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

مجموع المشاهدات: 1581 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة