الرئيسية | اقتصاد | تأخر العمران في إنجاز مساكن للفقراء يغضب بنكيران

تأخر العمران في إنجاز مساكن للفقراء يغضب بنكيران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأخر العمران في إنجاز مساكن للفقراء يغضب بنكيران
 

أخبارنا المغربية 

انتقد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، خلال اجتماع مجلس الرقابة لمجموعة العمران، أمس الاثنين، بالرباط، البطء في إنجاز المشاريع من قبل هذه المؤسسة التي أنيطت بها مهمة التخفيف من أزمة السكن، خاصة في ما يتعلق بوثيرة إنجاز البرامج العمومية المتعلقة ببرنامج السكن منخفض التكلفة، وبرنامج “مدن بدون صفيح، وبرنامج المدن الجديدة.

و وفق صحيفة أخبار اليوم، فقد قال بنكيران إن تقييم أداء هذه المجموعة لا ينبغي أن يقتصر على الجوانب المالية الصرفة، بل يتعين أن يرتكز أساسا على إنجاز المهام الموكولة إليها باعتبارها فاعلا أساسيا في تنفيذ السياسة العمومية للسكن.

 
مجموع المشاهدات: 4309 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | المواطن الحقيقي
حمى الانتخابات
يبدو ان بن كيران كام يعول كثيرا على سكن الفقراء حتى يجر بعض الاصوات لحزبه وحزب بن عبد الله. ولكن لم يكن له هذا. ثم كيف له ان ينتقد قطاع يوجد تحت وصاية وزارة حليفه في الحكومة. وربما ايضا يخطط بن كيران لقذف رئيس العمران وتعويضه بواحد من اتباع حزب الظلام
مقبول مرفوض
-7
2015/06/30 - 05:58
2 | riad
ضحايا العمران
السلام عليكم.نحن سكان مدينة مديونة مازلنا ننتظر الاستفادة من البقع،رغم هدمنا للبراريك القصديرية منذ سنة 2004،ودفع مبلغ 50400.00 درهم لفائدة العمران سنة 1997 وطيلة هذه المدة الزمنية ونحن نسمع الوعود الكاذبة الانتخابية. اما شركة العمران وبقع الخواص امام الحي الصناعي في مديونة وبالظبط في حي القدس فهي اكبر طامة .المشترون للبقع مازالوا ليومنا هذا ورغم دفعهم الثمن كاملا 300.000.00 درهم سنة 1998 حتى هذه الساعة وعود خاوية.
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 05:51
3 | تابصلة تامسنا
هولدينك.......النهب وتفصيل المناصب
من قلب هذا الجهاز الذي خلق; اقول للسيد بنكيران لقد تحولت العمران الى جهاز لاستهلاك المال وصنع المناصب لاشخاص معلومين ....رواتب خياليا لاشخاص لا يقومون باي شيئ اخطاء قاتلة في برمجة المشاريع تعتر في البرامج......خسائر متتالية.....ونتوقع انفجار فضائح بدات روائحها تزكم الانوف وربما قد يقع ما وقع لسي دي جي.......
مقبول مرفوض
1
2015/07/01 - 06:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة