الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانية تنجب للمرة الثانية في نفس يوم إنجاب الأميرة كيت

بريطانية تنجب للمرة الثانية في نفس يوم إنجاب الأميرة كيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانية تنجب للمرة الثانية في نفس يوم إنجاب الأميرة كيت
 

في مصادفة غريبة لا تتكرر سوى مرة واحدة كل 2 مليون حالة، أنجبت سيدة بريطانية طفلتها للمرة الثانية في نفس اليوم الذي أنجبت فيها الأميرة كيت ميدلتون طفلتها، بعد أن كانت قد أنجبت طفلتها الأولى بيوم مولد الأمير جورج.

وكانت مونيكا تانو (35 عاماً) قد رحبت بولادة طفلتها الثانية أورليا يوم السبت في برمنغهام، قبل سبع ساعات فقط من ولادة الأميرة الصغيرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنجب فيها مونيكا مع الأميرة كيت بنفس اليوم، حيث سبق وأنجبت طفلتها الأولى ليليانا في يوم 22 يوليو (حزيران) عام 2013، وهو نفس اليوم ولادة الأمير جورج.

وفي الوقت الذي كان فيه فريق من الأطباء المختصين على أعلى مستوى باستقبال الأميرة كيت في جناح ليندو وينغ بمستشفى سانت ماري، كانت ولادة مونيكا تجري بعيداً عن الأضواء، حيث داهمها المخاض لتنجب على الأرض في منزلها ولم تجد سوى والد أطفالها الثلاثة ليقدم لها العون.

ووصلت سيارة الإسعاف لتنقل مونيكا وطفلتها إلى المستشفى بعد ولادة الطفل بوقت قصير وذلك عن الساعة 1.47 دقيقة صباحاً. وأثناء احتفالها بولادة طفلتها، سمعت مونيكا أن الأميرة كيت دخلت في حالة المخاض.

وقالت مونيكا في حديث لوسائل الإعلام : "كانت مصادفة عجيبة، لم أستطع تصديق ذلك، فعند الساعة الثالثة صباحاً كنت أرسل صور طفلتي للأهل والأصدقاء، وعند السابعة بدأت أتلقى رسائل تفيد بأن كيت على وشكل الولادة".

يذكر أن الموعد المحدد لإنجاب الأميرة كيت لطفلتها كان 25 أبريل الماضي، إلا أن الإنجاب تأخر لمدة أسبوع كامل، لتفاجأ مونيكا بتكرار ما حدث معها قبل عامين.

مجموع المشاهدات: 2101 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة