الرئيسية | الأخـيـرة | داعية تركي شهير : الاستمناء سوف تجعل الأيدي حامل يوم القيامة !

داعية تركي شهير : الاستمناء سوف تجعل الأيدي حامل يوم القيامة !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
داعية تركي شهير : الاستمناء سوف تجعل الأيدي حامل يوم القيامة ! داعية تركي شهير : الاستمناء سوف تجعل الأيدي حامل يوم القيامة !
 

أصدر داعية إسلامي تركي يدعى موشهيد سيهاد هان، فتوى حذر فيها من ممارسة “العادة السرية”، بالقول إن هذه العادة سوف تجعل الأيدي حامل في الأخرة.

وأشارت صحيفة “إكسبرس” البريطانية إلى أن الداعية التركي سهاد هان بدأ في حيرة حينما كان يجيب على سؤال أحد المتصلين حول العادة السرية أو الاستمناء على التليفزيون التركي، حيث وجه إليه المشاهد سؤال ما حكم الاستمناء، مؤكدا أنه يمارس هذه العادة على الرغم من أنه متزوج،.

وأجاب الداعية بأن العادة السرية محظورة في الإسلام، قبل أن يضيف: “علاوة على ذلك، أحد الأحاديث تنص على أن ممارسة العادة باليد ستجعل يديك حامل يوم القيامة، وستشكو ضدك إلى الله

وتابع الداعية بالقول موجها حديثه للمتصل: إذا كان مشاهدنا غير متزوج فأنصحه بالزواج أما في حالتك فماذا أقول الآن”، داعيا المتصل إلى مقاومة إغراءات الشيطان. 

وتعرض الداعية المذكور لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الفتوى، وكتب أحد الأشخاص على تويتر: “هل هناك أي أمراض نساء سترافق هذا الحمل في الآخرة؟


مجموع المشاهدات: 2868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة