الرئيسية | الأخـيـرة | اعتقال أبوين في أسبانيا باعا ابنتهما مقابل سيارة وخمسة آلاف يورو

اعتقال أبوين في أسبانيا باعا ابنتهما مقابل سيارة وخمسة آلاف يورو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال أبوين في أسبانيا باعا ابنتهما مقابل سيارة وخمسة آلاف يورو
 

ألقت السلطات الأسبانية القبض على أبوين يشتبه في بيعهما لابنتهما القاصر البالغة من العمر 14 عاما مقابل خمسة آلاف يورو وشاحنة صغيرة “فان”.

وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري أن الوالدين وهما من “بيدريرا” كانا قد أبلغا عن اختفاء ابنتهما، ولكن تبين لاحقا وبعد سماع العديد من الشهود أن الأبوين، وهما من رومانيا، ربما يكونا قد باعا نجلتهما لرجل روماني آخر يعيش في لوثينا ديل بويرتو بمنطقة أندلسية جنوب أسبانيا.

ونقل الموقع عن صحيفة “إلبايس” الأسبانية أن الحرس المدني بدأ على الفور عملية بحث عن الفتاة داخل أسبانيا أولا ثم في أماكن أخرى في أوروبا حتى تمكنت من تحديد مكانها في جمهورية سلوفينيا.

وعثر على الفتاه أثناء سفرها باتجاه رومانيا مع رجل زعم أن والده اشتراها له، وتعتقد السلطات أن والد هذا الرجل رتب مع والد الفتاة صفقة شرائها لابنه مقابل المبلغ المذكور والسيارة.
وأبلغت مصادر مقربة من القضية صحيفة “إلبايس” أن الأبوين قررا التوجه للشرطة فقط بعدما رفض المشتري دفع المبلغ الإجمالي المتفق عليه، وقد تمكن الحرس المدني وهو بمثابة قوة عسكرية مكلفة بمهام شرطية، من إعادة الفتاة إلى أسبانيا.

كما طلب الحرس المدني من السلطات القضائية الأسبانية استصدار إذن أوروبي لاعتقال الرجل الذي كانت تسافر معه الفتاة وبالفعل تم القبض عليه في رومانيا حيث يواجه اتهامات الاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي على قاصر تحت سن 16 عاما وتحريض قاصر على هجر المنزل، كما ألقى القبض على والدي الفتاة ووالد الرجل بتهمة تجارة البشر.

مجموع المشاهدات: 10884 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | صابر محمد
تارودانت
هالي قلنا راه سبب القلاقل في الدول العربية هي الازمة لي تتعيشها كل دول اوروبا معها بريطانيا فينك اسي الفزفازي لي كيحن للاستعمار الاسباني ها اناس في قلب اسبانيا اضطرتهم الحاجة لبيع كبدهم دون رحمة ولاشفقة اوا فيناهو العيش الكريم هنا وما خفي اعظم يمكن الفزفازي متيعرف بان فرنسا واسبانيا خصوصا يعيشون الناس تحت القناطر وفي الكارطون ونسبة لاباس بها تعيش على الموائد الخيرية ومتيعرف بان احصائيات اكيدة تؤكد هروب اسبانيين للشمال والاستقرار خاصة بطنجة بحثا عن مكان وطريقة للعيش. وانا متاكد بانه عارف وداير راسو معارف. والرقم يقترب من ماتي الف اسباني احصائيات عامين من قيل. ولكن المغاربة حالين عينيهم وعارفين هاد الحركات ها داك المحلل العجيب في علم الاجرام مشا للويد وبدا ينبح بعدما استغل لمغاربة وكلا رزقهم فالشركة ديالة ديال الامن الخاص كان يخدم الشباب ب 1600 درهم والكونطرة فيها 5000 درهم تسيزا ومشا لسويد لعل وعسا تنجح ليه هاد الموضة الجديدة .
مقبول مرفوض
-2
2017/06/22 - 08:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة