الرئيسية | أخبار وطنية | بالتفاصيل : منع 20 حارس أمن مطرودين من الاحتجاج أمام إدارة الحموشي

بالتفاصيل : منع 20 حارس أمن مطرودين من الاحتجاج أمام إدارة الحموشي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل : منع 20  حارس أمن مطرودين من الاحتجاج أمام إدارة الحموشي
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

علم موقع " أخبارنا المغربية " من مصادر خاصة أن السلطات الأمنية بمدينة الرباط، أقدمت أمس على منع وقفة احتجاجية كان من المزمع أن يخوضها عدد من حراس الأمن " المطرودين " من مركز تكوين الشرطة، أمام إدارة الحموشي بالرباط، من أجل التنديد بما وصفه أحد الموقوفين بـ " الطرد التعسفي " .

وبحسب ما نشره أحد رجال الأمن المطرودين عبر حسابه الخاص بالفيسبوك ، فهم لا يعرفون لحدود الساعة سبب طردهم خاصة أنهم قضوا ستة أشهر من التداريب الخاصة داخل مركز الشرطة بالقنيطرة ، كما أنجزوا كل الإجراءات الإدارية والقانونية، وكانوا ينتظرون فقط تعيينهم الرسمي ، قبل أن تباغثهم إدارة الأمن بإشعارات بالطرد.

المطرودون وفور منع وقفتهم الاحتجاجية ، قصدوا مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالرباط ، طلبا للمؤازرة ، حيث من المقرر حسب نفس المصدر أن تنظر الجمعية المذكورة في هذا الطلب ، قصد بحث الإجراءات القانونية المزمع سلكها في هذا الباب .

جدير بالذكر أن رجال الأمن الموقوفين يعتزمون بحسب منشورات أحدهم ، خوض كل الأشكال النضالية المتاحة من اجل استرداد حقهم في الشغل ، و كذا مطالبتهم بتبرير إدارة الحموشي لقرار الطرد الصادر في حقهم .

مجموع المشاهدات: 33248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الكشامي عبدالرحمان
العدالة
سبب طردهم هو الرشوة وأنهم بداؤ بها قبل تعينهم الانهم اشترو المنصب. واعيش الحموشي وتحياتي لمحاربة الرشوة ورجال الأمن الشرفاء
مقبول مرفوض
-4
2016/12/07 - 05:17
2 | الصحراوي
لمادا الحكومة لم تنبش وتعيد النظر في ممتلكات الجماعات التي تكترى بالمجان وبالتالي التفويت ام هم كدلك خدام الدولة
مقبول مرفوض
0
2016/12/07 - 08:02
3 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
أكلتم يوم اكل الثور الأبيض!!!
اوليداتي شربنا من نفس الكأس نجحت في مباراة ضباط الشرطة مرة في الكتابي ولم أوفق في الشفوي واعدت الكرة ووفقت في الكتابي والشفوي حتى ان احد الممتحنين (العميد ط.ب ) قال لي نوض اولدي رآك وليتي بوليسي وقضيت في المعهد ثلاتة أشهر وتم الاستغناء عني وقد كنت قد قدمت استقالتي من وظيفتي وأم أظفر بالشرطة التي كانت امنيتي ولا بوظيفتي وقد تم هذاالحريق سنة1984 والى الان لم اعرف السبب ولم أكن لا رفيقا ولا عدليا ولامعتقلا كل ذنبي كنت اهوى الشرطة والى الان كل من يراني يعتقد أني شرطي وما انا بذلك واتمنا من السيد الحموشي ان يفتح هذا الملف لان الظلم ظلمات يوم القيامة
مقبول مرفوض
0
2016/12/09 - 02:35
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة