الرئيسية | أخبار وطنية | بلاغ ولاية طنجة حول المواطنة الفرنسية التي تم اعتقالها في مظاهرة بالمدينة

بلاغ ولاية طنجة حول المواطنة الفرنسية التي تم اعتقالها في مظاهرة بالمدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلاغ ولاية طنجة حول المواطنة الفرنسية التي تم اعتقالها في مظاهرة بالمدينة بلاغ ولاية طنجة حول المواطنة الفرنسية التي تم اعتقالها في مظاهرة بالمدينة
 

ذكر بلاغ لولاية مدينة طنجة أن المواطنة الفرنسية جيني ميشيل بييريت فرانسواز، المدعوة ميشال ديكاستر، التي دخلت إلى التراب الوطني يوم سادس غشت 2014، عبر مطار محمد الخامس، مصرحة بصفتها سائحة، "شاركت يوم 11 غشت بمدينة طنجة في وقفة غير مصرح لها أمام المحكمة الابتدائية لهذه المدينة".

وأوضح البلاغ، الذي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء، أنه "بعد التأكد من هويتها ومن الأسباب الحقيقية وراء تواجدها بالمغرب، تم إخلاء سبيل المعنية بالأمر بأمر من النيابة العامة".

مجموع المشاهدات: 4141 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي مسلم .
محاولة الإغتيال للصحفي رشيد أشباك أمام منزله بمرتيل ونسجل تضمن مطلق معه وعلى الضابطة القضائية إنصافه
الزميل رشيد اشباك يتعرض لاعتداء إجرامي على يد شخصين كانا على متن سيارة اجنبية أضف المقال إلى : yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google أضيف في 12 غشت 2014 الساعة 12 : 03 ميدانكم 13/082014 لا معنى لباقي الحقوق لدى من كان جسده ونفسه عرضة للانتهاكات، حيث يظل التعذيب أحد أخطر الانتهاكات التي لا تهدد فقط الحق في السلامة الجسدية والنفسية للإنسان بل كثيرا ما تجهز على حقه في الحياة، إنها من أكثر الجرائم الخطيرة انتشارا في مدينة مرتيل رغم تطور آليات مناهضتها. قبل قليل امام منزله بحي الزاوية تعرض الزميل الصحفي والحقوقي رشيد أشباك لإعتداء جسدي وصف بالوحشي، من طرف شخصين مجهولين انهالوا عليه ضربا دون سبب أو رحمة حتى اغمي عليه وسط بركة من الدماء .وقد تم نقل رشيد اشباك في حالة خطيرة الى المستشفى حسب شهود عيان. وهذا كان زميلنا السيد رشيد أشباك طيلت هذه الأيام يشتكي من مكالمات تهدد سلامته الجسدية والنفسية، إذا لم يتوقف عن فضح بعض المسؤولين في المدينة ونشر بعض ملفات فساد وفي نفس الوقت أدان الإعلام المحلي هدا الاعتداء الاجرامي الذي تعرض له الزميل رشيد أشباك وطالب المصالح الامنية بفتح تحقيق فوري والقاء القبض على المجرمين في اقرب وقت وتقديمهم للعدالة. 631 تعليقات الزوّار الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها 1- العبيد العبيد لا حول ولاقوة إلا بالله إن عصابة بلدية مارتيل خطيرة جدا في 12 غشت 2014 الساعة 28 : 03 أبلغ عن تعليق غير لائق 2- الحقيقة الشريف اشباك تعرص لمحاولة اغتيال أمام منزله من قبل أفراد عصابة تابعين لتيار سياسي بمرتيل في 12 غشت 2014 الساعة 48 : 09 ...... تضامن مطلق مع رشيد أشباك وعلى الجهات المختصة أن تنصف هذا المقاوم الكبير الذي يدافع عن المدينة بكل استماتة منذ أن عرفته .وتعرض لعدة محاولة إعتداء من قبل سماسرة المال العام .وهذا هو مصير الغيورين على هذا الوطن من طنجة إلى الكويرة .
مقبول مرفوض
1
2014/08/12 - 10:11
2 | jamal
fawda
chkon lidayr had fawda????????
مقبول مرفوض
1
2014/08/13 - 01:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة