الرئيسية | أخبار وطنية | خبير يحمل كريم غلاب مسؤولية حادثة تصادم قطارين بزناتة

خبير يحمل كريم غلاب مسؤولية حادثة تصادم قطارين بزناتة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبير يحمل كريم غلاب مسؤولية حادثة تصادم قطارين بزناتة
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

حمّل الخبير مصطفى حدفات، مهندس القناطر و الطرق، مسؤولية حادث زناتة المتمثل في اصطدام قطارين  لكريم غلاب، بصفته مدير عام سابق للمكتب الوطني للسكك ووزير سابق للتجهيز والنقل.

و قال  حدفات في حوار له مع أسبوعية "الوطن الآن" إن غلاب اتخذ عدة قرارات خطيرة رغم علمه المسبق بخطورتها، وحذره فور علمه بهذه القرارات من حتمية العواقب الوخيمة لهذه القرارات على ممتلكات المملكة من منشآت وقطارات وبنية تحتية، إلا أنه تجاهل التحذيرات لأن همه الوحيد كان هو تلميع صورته الشخصية بتضخيم منجزاته، تاركا إرثا ثقيلا قدره بـ300 مليار ستنيم لإصلاح أخطاء الوزير السابق في المنشآت السككية والطرقية والمنشآت الفنية، وفق ذات المتحدث الذي دعا إلى فتح تحقيق قضائي.

مجموع المشاهدات: 2678 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | السقر
من يتحمل المسؤلية لو قدر الله
هناك العديد من الحافلات يعبرون الطرق بدون ترخيص لهم بدالك مثل ماهو حاصل لثلاثة حلفلات لمدينة ازمور اقليم الجديدة بتشجيعهم من طرف اصحان مراقبة الطرق مقابل رواثب شهرية السؤال هو من يتحمل المسؤلية لو قدر الله المرجو من السيد الوزير ان يطلع على هدا الحافلات اوقاتهم كاثالي الاولى انطلاقتها من مدينة البيضاء في اتجاه مدينة الجديدة على الساعة 10و النصف صناحا . االثانية على 11 وبضع دقائق صباحا . زالثالثة على الساعة 14و 30 دقيقة يتجهون كلهم الى مدينة الجديدة جاملين العديد من الكاب بدون ترخيص لعم زد على دلك تغير الطريق المسموح لهم بعبورها قانونا مند مدة لسادتكم الرئي قبل وقوع مثل ماسبق والسلام
مقبول مرفوض
0
2014/09/07 - 01:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة