الرئيسية | حوادث وقضايا | سطو مسلح على وكالة لتحويل الأموال بمكناس

سطو مسلح على وكالة لتحويل الأموال بمكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية - ع.ل بويرماني

 

 

 

تعرضت صباح اليوم الثلاثاء 9/4/2013 وكالة لتحويل الأموال تتواجد بحي سباتة بطريق حي الزيتون بمكناس، لسطو مسلح من قبل شخصين، تمكنا من سرقة مبلغ مالي مهم كان بصندوق الوكالة وأصابا شخصا بجروح بليغة على مستوى الرأس واليد بواسطة آلة حادة، الضحية مستخدم يبلغ من العمر 27 سنة، كان بصدد الاستفادة من حوالة بنكية، حسب مصادر من عين المكان ل"أخبارنا".

 

وفور إخبارها بالحادث هرعت مصالح الأمن وعناصر الشرطة القضائية الى عين المكان لمعاينة الوكالة وفتحت تحقيقا في الهجوم ، فيما تمكن الجانيان من الهرب بمبلغ 30 ألف درهم ، حسب ما أفادنا به بعض المواطنين الذين شاهدوا العملية. وتكفلت سيارة الإسعاف بنقل الشخص المصاب بجروح بليغة على مستوى الرأس وفي أعصاب اليد إلى مصحة قريبة حيث يرقد تحت العناية الطبية .

 

وفي انتظار الاطلاع على أشرطة الكاميرات الخاصة بالوكالة والاستماع للمصاب ورفع البصمات على موقع الحادث، حتى تتضح ضروف وملابسات الجريمة، نذكر أن مثل هذه الاعتداءات تكررت في الآونة الأخيرة بعدد من المدن المغربية بشكل يثير الريبة والرعب ..

مجموع المشاهدات: 1327 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
ضريبة التقشف
إن مثل هذه الوكالات التي تتقشف في استخدام شابين على الأقل ليقوما بالحراسة ليس بغريب أن يقع لها هذا
مقبول مرفوض
0
2013/04/09 - 09:18
2 | ali
crime
je dirai toujours qu'il faut être sévère avec ces criminels.ne pas hésiter a utiliser l'arme a feu par les agents de secureté.on a mare de ceux qui défendent le droit des criminels au nom des droit de l'homme
مقبول مرفوض
0
2013/04/10 - 12:24
3 | amalad
wa nit
howa wala 3adi hadchi hit makain la amen la walo walina ghadyin wkhayfin wakha mahazin walo fa mabalok western union nhar ykon lamn dayer khdamto dik sa3a nhadro ama daba rak lhadra ktira wmaliha fayda ghir talbo salama lkol wahed hada makain
مقبول مرفوض
0
2013/04/10 - 09:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة