الرئيسية | سياسة | العبادي يكشف جانبا من علاقة الملك الراحل الحسن الثاني مع عبد السلام ياسين

العبادي يكشف جانبا من علاقة الملك الراحل الحسن الثاني مع عبد السلام ياسين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العبادي يكشف جانبا من علاقة الملك الراحل الحسن الثاني مع عبد السلام ياسين
 

أخبارنا المغربية 

قال محمد عبادي، الأمين العام لجماعة العدل والاحسان، إن الحسن الثاني قد جمع العلماء من أجل استصدار فتوى لقتل الراحل عبد السلام ياسين.

و وفق صحيفة أخبار اليوم، فقد زاد العبادي أن "الحسن الثاني تْكْرْفْص عليه.. ورغم ذلك، في جنازة الملك، كان سيدي عبد السلام ياسين يرفع كفيه ويدعو له، وقرأ سورة يَـــس عليه.. تْخَاصْمْ مْعَاهْ، نَعَــم.. لكن في علاقته مع سيدي ربّي رَاه حتّى هو مسلم". 

مجموع المشاهدات: 7475 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المواطن الحقيقي
سيدي يا سيدي
العبادي بدأ في حركات تسخينية بما يصرح به و هو مسائل عما قال. لكن العاقل لن يصدق تخاريفه كما لم نصدق تنبؤات سيده. كيف للحسن الثاني ان يجمع العلماء لاستصدار فتوى القتل، هل هذا كلام يصدق. لن اخوض في المزيد لانه كما قلت العاقل سيعي ان العبادي يهذي لخلق البلبلة. و في قوله تكرفص عليه اقول له استحيي، عبد السلام يس كان في فيلا بحي السلام و خصص له شرطيان لحراسة اقامته و كل مت اراد زيارته لم يمنع و كان يتواصل مع الصحافة و ياكل ما لذ وطاب من الاطباق ، اهذا هو التكرفيص، عجبا. لن اقول اكثر من هذا و من تكرفص حقا في هذا الوطن. اما قوله قرأ سوره يس، فهذا شان يعنيه و ليس موضوع مزايدة و ليس لك ان تمن علينا بهدا الامر. المغاربة جميعا حتى اشرس معارضيه بكوا يوم جنازته و دعوا له بالرحمة و صلوا عليه بالغياب و تحسروا لفراقه و بعدها فرحوا بتولي العرش لمحمد السادس ولا زالوا في فرحتهم. في الاخير اعلموا يا عدل و احسان ان حتى اصحاب طاولات الديسير و اصحاب السيكوك لم تعد تثق بكم شأنكم شان كل ظلاميي هدا الوطن
مقبول مرفوض
3
2015/08/01 - 09:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة