الرئيسية | سياسة | نواب مهددون بالسقوط لهذا السبب !!!

نواب مهددون بالسقوط لهذا السبب !!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نواب مهددون بالسقوط لهذا السبب !!!
 

أخبارنا المغربية 

تهدد ملفات ثقيلة بسقوط نواب جدد، حيث تتداول كواليس "البيجيدي" و"البام" و"الاستقلال" وثائق وتسجيلات ستكون في انتظار النواب الجدد أمام المحكمة الدستورية مع بداية آجال الطعن في الانتخابات التشريعية المنتهية، وذلك من قبيل استعمال شكايات كيدية في "مناطق الكيف"، وأرقام خيالية مصاريف حملة وصلت إلى مليارين.

و قالت صحيفة الصباح في عددها الصادر غدا، أن الحسين الحنصالي، البرلماني السابق عن حزب رئيس الحكومة بدائرة بني ملال، اتهم أحد خصومه بصرف أكثر من مليارين في الحمل الانتخابية.

و في سياق متصل، أكد العربي المحرشي، عضو المكتب السياسي، لـ"البام"، أن اتهام حزب "المصباح" بمدينة وزان لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن الحزب قدم العديد من الشكايات إلى وكيل الملك بشأن توزيع مناشير للحزب تحمل خاتما مزورا باسم قائد، بالإضافة إلى طبع آية قرآنية على منشور لمرشحة الحزب؛ وهي الشكايات التي تم حفظها من قبل النيابة العامة بأمر من وزير العدل والحريات. 

وقال لمحرشي إن الحزب لن يسكت عن تواطؤ وزير العدل الذي تدخل لحفظ شكايات الحزب، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية اعتاد توجيه الاتهامات إلى كل مؤسسات الدولة والإساءة إليها.

مجموع المشاهدات: 30847 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مبارك فاتح
الاستوزار بالمغرب يعني الاغتناء وتوديع الفقر بالنسبة للاحفاد واحفاد الاحفاد وضمان الوظائف السامية لهم ولمن والاهم لهذا يتهافتون اما الشعب مجرد قطيع لايصلح الا للانتخابات التظاهرات التي ترسم له
مقبول مرفوض
37
2016/10/24 - 07:28
2 | مزال الفم خانز
الوزير العصامي
وكذلك ابني ينتظر ان ترسى الامور ليتابع الداودي البرلماني الحالي لانه غللق ابواب الوزارة بالاقفال و جميع الهواتف الثابتة ر العناوين الالكترونية عن قضية القمامة في الصباح الباكر بعد ان دونتها صار كثير من الطلبة فبدل ان يحاصروا الموظف بالجامعة لكي تصرف الجهات المعنية المنحة لموسم 2015/2016 بالرغم من كونهم يتابعون في ارقى شعبة صاروا يحاصرون صطولا دالزبال ليفطرون ولا يتبقى للمتعطلين شيئ..... و لهذه المجموعة اتمنى ان يتواضع وزير منهم ويفطر صباحا من القمامة هل له امعاء غير آدمية؟
مقبول مرفوض
0
2016/10/24 - 07:47
3 | karrmim
بلا فائدة
ماذا وقع المستشارين الذين حكمت عليهم المحكمة ابتدائي واستنافي ب 8 أشهر نافذة؟ كلهم عادوا اليس هذا نفاق؟
مقبول مرفوض
1
2016/10/24 - 07:49
4 | مواطن
اش واقع عاود تني؛حصاد قالكم الانتخبات مرت نزية وشفافة.سكتو صفي قالكم نزيهة، نزيهة.واقحم اسم الملك في اعلان نتاءج الانتخبات.والفاهم يفهم.
مقبول مرفوض
0
2016/10/24 - 07:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة