الرئيسية | قضايا المجتمع | حامي الدين يتساءل عن سر توزيع جريدة "آخر ساعة" بطائرات "لارام" دون الجرائد الأخرى

حامي الدين يتساءل عن سر توزيع جريدة "آخر ساعة" بطائرات "لارام" دون الجرائد الأخرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حامي الدين يتساءل عن سر توزيع جريدة "آخر ساعة" بطائرات "لارام" دون الجرائد الأخرى
 

أخبارنا المغربية 

تساءل عبد العلي حامي الدين، المستشار البرلماني عن فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، عن المعايير المعتمدة لتوزيع الجرائد على متن طائرات الخطوط الجوية الملكية المغربية. 

وأوضح حامي الدين، أنه لا يمكن أن نجد في المغرب جرائد وصحف يومية يفوق عمرها 20 سنة وتقدمت بطلبات لشركة الخطوط الملكية ولم تجبها الشركة حتى الجواب، في الوقت الذي نجد فيه توزيع جريدة "آخر ساعة" في الطائرات التابعة لشركة الخطوط الجوية الملكية، مشددا على  أن هذا "أمر غير مقبول في دولة القانون والمؤسسات".

وقال حامي الدين، في مداخلته خلال الجلسة الأسبوعية المتعلقة بالأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين يوم أمس، إن دولة القانون والمؤسسات يجب أن تخضع لمعايير مضبوطة باعتبار " لارام" مؤسسة عمومية، مردفا "لابد من تسطير معايير واضحة لكي نكون في مستوى الدول المتقدمة التي تحترم نفسها وتحترم المواطن".

وأشار حامي الدين، إلى أنهم كفريق تلقوا شكايات من قبل العديد من المواطنين يشكون غياب بعض الصحف بالشركة، متسائلا: لماذا تبقى فقط الصحف التي تقدم صورة سيئة عن البلاد؟ "بينما الصحف التي تدافع على الاختيارات والإصلاحات وعلى الأشياء المهمة لي دارتها الحكومة لا نجدها في الشركة"، يضيف المتحدث.

مجموع المشاهدات: 3470 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة