الرئيسية | قضايا المجتمع | الملك يعود مجددا إلى تطوان وسيلفي جماعي لمواطنين معه

الملك يعود مجددا إلى تطوان وسيلفي جماعي لمواطنين معه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يعود مجددا إلى تطوان وسيلفي جماعي لمواطنين معه
 

 

أخبارنا المغربية: تطوان

بعد بضعة أيام قضاها بعاصمة النخيل مراكش، عاد العاهل المغربي إلى شمال المملكة وتحديدا إلى مدينة تطوان حيث شوهد أكثر من مرة وهو يتجول بسيارته المكشوفة بشوارع المدينة وبدون بروتوكول.

هذا وقد انتشرت صورة جديدة تجمع عددا من المواطنين بالملك محمد السادس بالطريق الدائري للمدينة، حيث حصدت على عدد كبير من التعليقات بسبب عفويتها وما تظهره من حب الشعب المغربي لملكه.

مجموع المشاهدات: 12650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | أبو حمزة
Tetouan
السلام عليكم ورحمة الله ملك السلفيات بامتياز .هنيئا لنا بهذا الملك، حكام الغرب يخدمون شعوبهم بتحسين وضعيتهم المعيشية من تعليم وصحة و حق الشغل أما نحن سلفي من وراء سلفي وينشر وجه لنا على أنه شيء . حكام الغرب مشغولين بازدهار اقتصادهم وشعوبهم وليس لهم الوقت لهذه التفاهات الصبيانية.
مقبول مرفوض
4
2016/09/20 - 11:29
2 | hamzali algerie
هو شايخ و انتم......................
مقبول مرفوض
1
2016/09/20 - 11:47
3 | السطاتي
مدينتي
مدينة السطات أصبحت مرتع للاجرام زرها يا ملكنا وخد صورا تدكارية فيها فهي اصبحت مدينة الذكريات والاطلال لا طرق معبدة ولا شغل ولا مشغلة الشباب يموت من البطالة وتهميش الاستعمار كان أرحم بمدينة سطات وسكانها
مقبول مرفوض
0
2016/09/20 - 02:49
4 | الاسطورة يخاطبكم
الله ينصرك يا ملكنا الغالي
شعب الجوائر ليس لنا معه الا كل الخير و لكن هناك بعض الفصائل التي تحسب في نفسها بانها قوية بحضورها أقول لهم و يسمعو مويان كطلامي هذا ا ل م غ ر ب و احسب حروفها مزيان و خليها في بالك يا الجزائري أنا مغربي و كنعتز بالمغربية ديالي و منخصرشي لكلام لأنني في ضيافة موقع أخبارنا و اللي كنحترم و كنقدرو من هاد المنبر لان الكلام موجه للجزائري اللي قال في التعليق هو شايخ و أنتم................ كلامك ماشي مفهوم و الملك ديالنا أحسن ملك عرفه العالم لأنه أحسن و أفضل من الرئيس ديالكم عميل البوليساريو و الملك ديالنا ربي يخلهنا سينصره الله سبحانه و تعالى و الله الموفق
مقبول مرفوض
0
2016/09/20 - 03:35
5 | ayoureamazighe
سيدنا نصره الله وسدد خطاه
الشعب المغربي يحب ملكه محمد السادس وشعارنا الخالد هو "الله-الوطن-الملك" تمعن جيدا في الشعار وستظهر لك المعاني والدلالات التي يحملها ويتضمنها.وفي اللغة الأمازيغية عندنا "أگليد" الذي هو الملك حفظه الله.وكذلك بيت شعري نتغنى به في أفراحنا يقول:"ميدكسوگرن إتران أيا أيور/ إشا ربي الهمنس إونا إرا". أبقاك الله عز وجل دخرا وملاذا ورحمة للشعب المغربي قاطبة وأطال الله في عمركم يا مولاي ومتعكم بموفور الصحة والعافية ولسائر أفراد أسرتكم الكريمة وأقر عينكم بولي عهدكم الأمير الأمجد مولاي الحسن وصنوكم الأمير مولاي رشيد إنه سميع الدعاء.
مقبول مرفوض
-1
2016/09/21 - 02:09
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة