الرئيسية | قضايا المجتمع | لخليع يضع الأمير رشيد في موقف محرج

لخليع يضع الأمير رشيد في موقف محرج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لخليع يضع الأمير رشيد في موقف محرج لخليع يضع الأمير رشيد في موقف محرج
 

أخبارنا المغربية 

 تعطل الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للسكك الحديدية عشية إعطاء الانطلاقة لقطار المناخ من طرف الأمير مولاي رشيد، الأمر الذي جعل  ربيع لخليع في فوهة البركان أمام غضبة جهات عليا في الدولة.

و في التفاصيل تقول يومية المساء، أن  لخليع واجه غضبة عنيفة من طرف جهات عليا في الدولة، مساء يوم أمس الخميس، بعدما تعذر على مستعملي الهواتف النقالة فتح الموقع الإلكتروني للمكتب قبل أيام فقط من انطلاق مؤتمر المناخ بمدينة مراكش. 

و تلقى لخليع استفسارا من جهات عليا في الدولة حول أسباب تعطل الموقع الإلكتروني، بينما كان من المفترض أن يكون في واجهة المواقع التي تغطي افتتاح الأمير مولاي رشيد لقطار المناخ بمحطة الرباط أكدال، مساء أمس الخميس، بل إنه، تردف المصادر نفسها، يشكل واحدا من المكونات الأساسية لإنجاح قمة المناخ المقبلة التي ستحتضنها مراكش.

و سارع لخليع إلى استنفار طاقمه المعلوماتي من أجل إصلاح العطب الذي أصاب الموقع الإلكتروني، لكنه لم يتمكن من ذلك حتى ساعات متأخرة من الليل، بينما بقيت خدمة البحث عن مواعيد القطارات عبر الرسائل النصية معطلة طوال اليوم، ولم يستطع المكتب أن يعالجها.

مجموع المشاهدات: 28748 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | كرماوي
يجب اعفاءه
هاداك شبع وخاصو يمشي بحالو هناك شباب اكتر خبرة وحيوية منه يجب إعطائهم فرصة حتى نعطي لشبابنا حقهم باش يجددون الإدارة وينقيوها من الازبال اللي عطات ريحتها يجب ان يكون فكر جديد يتماشى مع زمان العولمة والتكنولوجيا الحديتة
مقبول مرفوض
35
2016/10/21 - 02:27
2 | مراد
المكاتب الوطنية الموروثة
لماذا لا يتم تغيير ربيع الخليع بآخر خصوصا و قد عمر طويلا. السنة الماضية تم الاستغناء عن ادريس بنهيمة و لا أظن أن الخليع له مردودية أكبر من بنهيمة...
مقبول مرفوض
28
2016/10/21 - 03:11
3 | زبون م.و.س.ح.
إصلاح اﻹدارة ( م.و.س.ح. نموذجا )
واش غير موقع م.و.س.ح. اللي معطل و اسكتي ؟ وا راه الكل معطل : خدمات/ صيانة / توقيت / معاملة مستخدمي الشبابيك على سبيل المثال( محطة الدار البيضاء المسافرين ) و من وراء هذه الغضبة نتمنى أن يخلع المدير المسؤول.
مقبول مرفوض
24
2016/10/21 - 03:25
4 | لخليع ارحل
لخليع ارحل
لخليع ارحل
مقبول مرفوض
2
2016/10/21 - 07:39
5 | fatigué
Très fatigue
Le train en provenance de rabat ne s'arrêtera pas cette fois-ci méfiez vous.
مقبول مرفوض
0
2016/10/22 - 12:39
6 | عزوز المصطفي
ااشباب
المغرب يحتاج الي خدمة شبابه المتمكنين من العلوم العصرية والتكنلوجية المعاصرة لتسيير جميع الادارة والاماكن الحساسة للدولة .لاننا نهيش غي هصر التحول السريع ،لكوننا تخطينا (عصر السرعة والواريخ) والان نحن في (عصر السرعة والمعلوميات)
مقبول مرفوض
2
2016/10/22 - 05:07
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة