الرئيسية | قضايا المجتمع | صادم: تصوير نساء شبه عاريات داخل حمام شعبي يؤجج الغضب بين مغاربة الفيسبوك

صادم: تصوير نساء شبه عاريات داخل حمام شعبي يؤجج الغضب بين مغاربة الفيسبوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم: تصوير نساء شبه عاريات داخل حمام شعبي يؤجج الغضب بين مغاربة الفيسبوك
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

يبدو أنه آن الأوان لسن قوانين جد صارمة في حق كل من سولت له نفسه المساس بحرية الغير، سيما أولئك الذين يتحينون الفرص قد تصوير الناس بدون موافقتهم، في أوضاع غير (.. ) بهدف تشويه سمعتهم أو ابتزازهم او أي شيء من هذا القبيل.. و الشاهد على ما قيل، شريط فيديو جرى تداوله قبل أيام عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر نساء شبه عاريات داخل حمام شعبي مغربي، وهو الشريط الذي روع الجميع و خلق حالة من الرعب بين الناس، مخافة أن يلقى بعضهم نفس المصير.

وبحسب تفاصيل الشريط، فقد جرى تصوير مشاهد بغرفة تغيير الملابس بحمام شعبي، يجهل مكانه لحد الساعة، حيث أوهمت ملتقطته النساء أنها تتحدث مع شخص ما عبر هاتفها، لتقوم خلسة بتصويرهن في وضع محرج جدا، لأهداف باتت غير معلومة لحد الآن، ولحسن الألطاف الإلهية، لم تكن ملامح النسوة اللائي جرى تصويرهن واضحة بالشكل الذي يتيح التعرف عليهن بسهولة، و إلا كانت الطامة مفجعة.

استمرار تناسل مثل هذه المشاهد الخادشة لحياء المغاربة، و التي غالبا ما تحدث مآس داخل بعض العائلات، تستوجب بحسب كل المعلقين على هذا الشريط، تدخلا صارما من طرف الدولة، قصد إنزال عقوبات قاسية على مرتكبيها، قصد الحد من هذا النزيف.

مجموع المشاهدات: 12562 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
نفس الحادث حدث بحمام الزهراء الخميسات حيث وقع شجار بين نسوة كانت احداهن توهم الاخريات انها تتكلم في الهاتف في حين انها كان غرضها هو تصويرهم.
مقبول مرفوض
0
2018/04/18 - 07:16
2 | خالد
حمام شعبي
صحيح لابد من تنزيل لقانون يحمي الحياة الشخصية للمواطن و كذلك سن قانون يجرم استغلال الأصدقاء و المعارف للتمتع لمال الشعب كما وقع لصحفي بجريدة الكترونية حين اختاره صديقه محاسب بسفارةً المغرب بتركياً لتنشيط حفل و اَي تنشيط شوهة العديان مع بوطازوت التي ضحكت على الجالية و جمعت الفلوس مع الإقامة في فندق خمس نجوم مع الصحفي للمذكور محتاجين الكثير من القوانين و قبل ذلك المحاسبة و التحقيق الذي سياتي في الوقت المناسب
مقبول مرفوض
0
2018/04/18 - 07:21
3 | حازم
لعنة الله على فاضحي المستورات
فيناهوما دوك القرعات ديال (حقوق المراة ) مالهم مايتكلموا دابا ولاعاجبهم الحال باغين تشيع الفاحشة في المجتمع (هذا هو هدفهم)
مقبول مرفوض
0
2018/04/18 - 07:28
4 | عبدالله
متي بسن قانون منع استعمال الهاتف المحمول بالحمامات؟؟
لا بد من ينوقوانين زاجرة تكبح جماح كل من سولت له نفسه الاعتداء على حرية الاشخاص وانتهاك حرمة حياتهم.كما ينبغي حث القائمين على تسيير الحمامات الشعبية على منع استعمال الهواتف بداخل الحمام أو بقاعة الملابس
مقبول مرفوض
0
2018/04/18 - 12:14
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة