الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو... لاعب المنتخب المغربي للدراجات يخرج عن صمته ويفجرها :" الرئيس قال لنا غا نساحبو"

بالفيديو... لاعب المنتخب المغربي للدراجات يخرج عن صمته ويفجرها :" الرئيس قال لنا غا نساحبو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو... لاعب المنتخب المغربي للدراجات يخرج عن صمته ويفجرها :" الرئيس قال لنا غا نساحبو"
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

خرج سفيان الصحباوي أحد أعضاء المنتخب المغربي للدراجات بتصريح بالفيديو يوضح فيه الأسباب الحقيقية التي دفعتهم للانسحاب من طواف المغرب للدراجات ، حيث أكد أنهم يعيشون معاناة كبيرة ولا يتلقون أي دعم من الجامعة .

اللاعب تحدث بمرارة عن الظروف القاهرة التي يعاني منها رفقة لاعبي المنتخب خلال الطواف ، من بينها رفض المنظمين توفير سيارة تحمل أمتعتهم كسائر المشاركين ، كما أنهم اجتمعوا برئيس الجامعة حول أحد اللاعبين الذي يعاني من استغلال فريقه ، وأخبروه انه سينسحب من الطواف فما كان جواب مسؤول الجامعة سوى :" الى بغيتو تنساحبو كاملين شغلكم هداك "، وهو ما فعلوه يقول اللاعب في الفيديو.

وكانت الجامعة قد قررت معاقبة اللاعبين المنسحبين بالتشطيب عنهم وهو القرار الذي لقي رفضا واسعا بالعالم الازرق داعين المسؤولين إلى حل مشاكل الفريق بدل تعميق جراحهم.

ولنا عودة بتصريح لاعبين اخرين.


مجموع المشاهدات: 7749 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
وهو من يحاسبه هدا هو مشكل كبير الدي يوجد في دولة معندهاش لا ساس لا راس تخاف سوي من دول الاوربية وافريقية وعاقو بهاا بالقالب و
مقبول مرفوض
0
2018/04/20 - 01:56
2 | لمهيولي
لماذا لانتخذ من طواف فرنسا عبرة؟
إهمال واضح للمتسابقين المغاربة من المنظمين على عكس مانشاهد في طواف فرنسا حيث وسائل الإعلام تتابع الدراجين لحظة لحظة وبهذه المتابعة يشهرون المناطق السياحية والآثار التاريخية ولكي يظهر الجمهور الفرنسي حبه لرياضة سباق الدراجات فإنا نراهم يخيمون على طول الطريق التي يمر منها الطواف يشجعون فريقهم ويمدوهم في بعض الأحيان بقنينات الماء وفي كل مراحل الطواف نرى كاميرا التصوير دائما تتابع المتسابقين الفرنسيين حتى وإن لم يكونوا في المقدمة. ..فهل عرفتنا البرامج الرياضية أثناء طواف المغرب بدراجي الفريق الوطني؟ هل كانت هناك مواكبة للفريق؟هل تعرف المشاهد المغربي على الدراجين وهل يعرف الأبطال الذين فازوا في طوافات بدول افريقية؟الجواب هو أننا لانعرف عن الدراجة المغربية شيئا والسبب تهاون المسؤولين عن هذه الرياضة.
مقبول مرفوض
0
2018/04/20 - 03:17
3 | محمد العربي الادريسي
خير ما فعلتم
والله اني لافتخر بخطوتكم هذه ،واحسن ما فعلتم هي هذه الخطروة لان ما ذكرت لا يعقل ان يمول الدراج نفسه بنفسه والجامعة تسحق ميزانيته وتطلب منه ان يتنافس بقميصها بالقمونة واكثر من ذلك يستغنون عنهم بجرة قلم ،ولكن هناك شيء اريد ان احفزكم عليه وهو استمراركم في هذه الرياضة من اجل لياقتكم او طلب الانضمام لمنتخب الجزائر ولبس قميص الجزائر او البحرين او قطر .
مقبول مرفوض
1
2018/04/20 - 03:19
4 | ادريس
الناضور
حتى قط مكايهرب من دار العرس هؤلاء الرياضيين وغيرهم كثيرون في عدة رياضات يعانون من دكتاتورية عدة مسؤولين سامحهم الله اتمنى يحل هذا المشكل من اعلى سلطة في الوطن .
مقبول مرفوض
0
2018/04/20 - 04:12
5 | رياضي متتبع
طواف 1/2 المغرب
اولا انسحبوا او تتابعوا السباق .فطواف المغرب لم يعلم به السواد الأعظم بالمغرب. فلا الرياضية تابعته علي الطريق ولا الإعلام تحدت عنه.فلقد كان نكرة لدى الجميع.المغاربة يتابعون طواف فرنسا.وطوال اسبانيا وطوافات أوروبية عبر القنوات الفضائية لكل بلد القنوات التي تحترم شعوبها وتغطيه الأهمية .تم لمادا نسميه طواف المغرب وهو يقتصر علي بعض المدن دون غيرها.
مقبول مرفوض
1
2018/04/20 - 07:04
6 | tariq boujia
اهمال وقمع
الظروف القاسية التى تعانى منها افراد المنتخب والاهمال والقمع وانا اوافقمم على خطوتكم الانسحاب لكى تفضحون الخونة المسوؤلون التى لا علاقة لهم بالرياضة
مقبول مرفوض
0
2018/04/20 - 09:18
7 | Tazi
Beau
Tour de Maroc doit être merveilleux vue les beaux sites et paysage qui on a.seulement il faut chercher un puissant sponsor. Un petrodollar s
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 01:22
8 | kader
سبحان الله
فعلا نحن كمحبين لسباق الدراجات لن نعد نعلم عن طواف المغرب وعن متسابقيه شيءا يذكر في زمن تعدد قنوات تلفزية واداعية أظن أن هدا مرتبط بالخوف من إظهار العيوب التي ترافق الطواف من طرق محفزة وأزبال متراكمة وغيرها نقول. للمسؤولين بعد أن كنا نعرف الفريق المغربي 1 و2 أيام الكرش وأشهد وعبد الله قدور و باقاضي والنجاري و حتى الأجانب كالزعاف والإخوان تكرمتم وغيرهم انتهى كل شيء
مقبول مرفوض
0
2018/04/21 - 04:36
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة