الرئيسية | قضايا المجتمع | فيديو صادم.. قريبة طفلة عمرها 3 سنوات قتلها عقرب تخرج بتصريح خطير حول اكتشاف اغتصاب الضحية والدرك يحقق مع جدها واقاربها!"

فيديو صادم.. قريبة طفلة عمرها 3 سنوات قتلها عقرب تخرج بتصريح خطير حول اكتشاف اغتصاب الضحية والدرك يحقق مع جدها واقاربها!"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو صادم.. قريبة طفلة عمرها 3 سنوات قتلها عقرب تخرج بتصريح خطير حول اكتشاف اغتصاب الضحية والدرك يحقق مع جدها واقاربها!"
 

أخبارنا المغربية ـ كريم المصلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تدعي أنها عمة طفلة توفيت جراء لسعة عقرب ، وتفجر حقائق خطيرة في القضية ، حيث اكدت أن الأطباء أكدوا لهم أن الطفلة تعرضت للاغتصاب من دبرها قبل أن تقتلها العقرب ، وصرحت بأن الأم كانت تترك طفلتها تنام بجانب جدها وأبناء عمها ، ويشتبه أنها تعرضت للاغتصاب من طرف احد افراد أسرتها ، بحيث لا تزال عناصر الدرك الملكي بقلعة السراغنة تحقق في هذه الواقعة الخطيرة التي هزت المنطقة.

وحسب تصريحات قريبة الطفلة فهذه الأخيرة تعرضت للسعة عقرب في 3 مناطق من جسدها الجمعة الماضية ، وبعد ادخالها لقسم العناية المركزة ، اكتشف الاطباء أنها تعرضت للاغتصاب ،ولبت روحها لخالقها ، فتم استدعاء رجال الدرك الملكي الذين باشروا التحقيق مع كافة أفراد العائلة من أجل تحديد هوية الفاعل .

مجموع المشاهدات: 11427 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مهاجر
الإهمال ثم الإهمال. اين دور الام؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2018/07/20 - 01:31
2 | خالد
التربية الاسلامية
لذلك قال لكم رسول الله فرقوا بينهم في المضاجع .....لتفادي زنى المحارم ولكن لاحياة لمن تنادي
مقبول مرفوض
0
2018/07/20 - 07:51
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة