الرئيسية | قضايا المجتمع | أنصار لشكر و شباط يحولون مخيم الهرهورة إلى ساحة للقتال

أنصار لشكر و شباط يحولون مخيم الهرهورة إلى ساحة للقتال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنصار لشكر و شباط  يحولون مخيم الهرهورة إلى ساحة للقتال
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية   

تحول المخيم الدولي بالهرهورة صبيحة هذا اليوم إلى ساحة للقتال بين عناصر تنتمي للاتحاد العام لطلبة المغرب المنبثق عن حزب الاستقلال , و عناصر أخرى تنتمي لجمعية حركة الطفولة الشعبية الموالية لحزب الاتحاد الاشتراكي , حيت تم تسجيل إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف بعض العناصر التابعة للاتحاد العام لطلبة المغرب , و الذين تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي سيدي لحسن بتمارة , فيما تعذر علينا اخذ أي تصريح من الجهة الأخرى أو حتى معرفة أسباب هذا الحادث .

هذا و بالرجوع إلى كواليس الحادث فقد علمنا من مصادر داخل المخيم ان شجار شب بين الطرفين بسبب مباراة في كرة القدم , بعد أن امتنعت عناصر بحركة الطفولة الشعبية عن مغادرة الملعب اثر انتهاء الحيز الزمني المخصص لها, الشيء الذي دفع الطرف الثاني ( الاتحاد العام ) إلى مطالبتهم باحترام التوقيت المخصص لهم , غير أن حالة الشنئان  هاته سرعان ما تحولت إلى صراع و اشتباك بالأيادي , بعد أن باغتت عناصر من حركة الطفولة الشعبية تقول مصادرنا الطرف الثاني بالضرب و اللكم و الاعتداء الجسدي , نتج عنه إصابات متفاوتة الخطورة طلبة الاتحاد العام , بنسبة عجزت تراوحت بين 24 و 40 يوما .

و قد تم تحرير محضر لدى مصالح الدرك الملكي بالهرهورة , غير أن تدخل لشكر و شباط شخصيا تقول مصادرنا حال دون تطور هذه القضية التي كادت تتحول إلى صراع سياسي بين أنصار الحزبين .

مجموع المشاهدات: 6182 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Driss
سخرية الاقدار
يالله سخرية الأقدار شباب المغرب لا يزالون يفكرون بمنطق الربح والخسارة. انا استقلالية وانا اشتراكي انا أحق منك لا بلى أحق منك هذا يدل بانا أحزابنا لا تزال تفكر بمنطق الربح و الخسارة
مقبول مرفوض
1
2014/09/02 - 08:29
2 | عبد الحميد المغربي
ملتقى الشبيبة قدوة للجميع
ملتقى شبيبة العدالة والتنمية فيه 3000 واحد من طنجة لكويرة ولمدة 6 أيام وماوقع فيها لا دباز لا والوا وهادوا ليقلال نوضوها مقاتلة ومدابزة.... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فرق كبير بين شبيبة العدالة والتنمية وبين هؤلاء
مقبول مرفوض
5
2014/09/03 - 02:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة