الرئيسية | حوادث وقضايا | حسب "غُوغل" .. القنصلية المغربية في المرتبة الأخيرة ضمن أزيد من 140 قنصلية بنيويورك (صورة)

حسب "غُوغل" .. القنصلية المغربية في المرتبة الأخيرة ضمن أزيد من 140 قنصلية بنيويورك (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسب "غُوغل" .. القنصلية المغربية في المرتبة الأخيرة ضمن أزيد من 140 قنصلية بنيويورك (صورة) حسب "غُوغل" .. القنصلية المغربية في المرتبة الأخيرة ضمن أزيد من 140 قنصلية بنيويورك (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني 

تحتل القنصلية المغربية المرتبة الأخيرة من أصل أزيد من 140 قنصلية بمدينة نيويورك الامريكية ، حسب تصنيف "غوغل" لتعليقات الزوار، حيث حصلت على تنقيط 1,7 على 5 نقاط ممكنة .

و اعتبرت احدى التعليقات الواردة حول جودة الخدمات بالقنصلية المذكورة ، أن الاخيرة تحتاج لموظفين مؤطرين بشكل جيد و أكثر كفاءة من أجل تقديم خدمات في المستوى لأفراد الجالية المغربية .

و جاء في ذات التعليق " لم يكن لديهم أي اجابة حول الأمور التي استفسرتهم حولها ، انهم يجعلونك تدفع ثمن أخطائهم".

و أبدت عشرات التعليقات الاخرى، تذمرها من عدم الرد موظفي القنصلية على مكالماتهم  و أيضا رسائلهم الالكترونية، حيث أوضح أحد المعلقين أنه قام بالاتصال مئات المرات بهاتف القنصلية  لكن دون مجيب . 

للاطلاع على التعليقات (المرجو النقر هنـا )

 

مجموع المشاهدات: 6652 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | سمير
عندهم الحق عيانة بزاف
سلام، انا مغربي الأصل عايش في امريكا اكتر من 10سنوات، اتصلت بالقنصلية عدة مرات و مافي احد يجاوبني علي رسائلي صوتية والو والو والو::(( يأست من الاتصال بهم حتي الان ماجددت بطاقتي و جواز السفر المغربي!!! قنصلية المغرب في امريكا ( عيانة عيانة عيانة بزاف ) شي لازم سيدنا محمد السادس يغير المسؤلين لي فيها و علي السريع!!!!
مقبول مرفوض
0
2016/05/04 - 12:09
2 | مواطنة محبة لوطنها
موظفون مثقلون بالغش والتحراميات
نحتاج الى موظفين بقنصلياتنابعقلية اصحاب البلد لا كتاب مقاطعات السبعينات ببلدنا تتصل من ولاية بعيدة لامر طاريء فلا مجيب سوى طايرة تحلق بك مدة ساعات طوال لتصل الى القنصلية المغربية بمعناها الصحيح لا اعتبار لمضيعة وقتك او نقودك نعم معاملة مغربية بامتياز لامبالاة فقط يعدك بانه سيرسل لك ماتريده عبر البريد الالكتروني وها وجهي الى وصلاتك ش حاجة ناهيك على القهوة ودهن السير يسير اذن ماعليك الا ان تطلب جنسية البلد الامريكي حتى لا تضطر الى الذهاب الى هذه المقاطعات دار خليفة كما كانت تسمى
مقبول مرفوض
2
2016/05/04 - 01:24
3 | اسماعيل
مع الأسف
إنها الحقيقة. عنذما تدخل قنصلية مغربية تظن نفسك في مقاطعة من المقاطعات بالمغرب مع الاسف الشديد. يخيل لك أن موظفي القنصليات المغربيات يتجولون في مزرعة احد من أهلهم. لا يعبؤون بأحد. الناس ينتظرون وهم يخرجون من اجل تدخين سجائرهم. يطلبون منك تصوير الوثائق مرات ومرات مع العلم ان آلة تصوير النسخ ملك للموظفين وتوجد في دكان خارج القنصلية والمحصول من تصوير الوثائق يذهب في " جيوب الموظفين". إن القنصليات المغربية و موظفيها يسيؤون اكثر مما يفيدون المواطنين مع الأسف... والحمد لله ان جلالة الملك قام بحملة تنظيف في وسط أطر وموظفي السفارات والقنصليات لتحسين صورة المغرب في الخارج.
مقبول مرفوض
6
2016/05/04 - 02:47
4 | اسماعيل
مع الأسف
هذا الترتيب يسئ المغرب وسمعته في الخارج
مقبول مرفوض
5
2016/05/04 - 02:50
5 | مواطن
العالم يشيد بتقدم المملكة العالم في كل المستويات
مقبول مرفوض
0
2016/05/04 - 03:38
6 | rachid
wahak rabbi hadik makonssolia matal3ba. mokata3a fe maroc 3andhoum service ahssen men hadik conssolia. ila kounti saken fe chi welaia be3ida 3la new york hezek lema. khessek teched tyara le new york bach tekdi choghlek.
مقبول مرفوض
1
2016/05/04 - 05:04
7 | اسماعيل
ا
ردا على "مواطن" مقال رقم ٥. نعم كل العالم يشهد بتقدم المغرب في شتى المجالات والحمد لله لكن إدارتنا المغربية مازالت تعاني من عدم التنظيم والرشوة وكثرة التدخلات.اتمنى ان تتحسن الإدارات المغربية كلها حتى يشعر المواطن المغربي بانه يعيش فعلا في بلاده ويتمتع بجميع حقوقه .
مقبول مرفوض
3
2016/05/05 - 04:16
8 | اسماعيل
أشكرا رقم 2 موطنة
شكرًا جزيلا سيدتي " مواطنة محبة لوطنها".كم من مواطن مغربي محب وغيور على بلاده طلب جنسية البلاد التي يقيم بها وحصل عليها حتى لا يرجع الى قنصلية المغرب مرة اخرى ليعيش الأزمة مرة اخرى. فعلا قنصلية المغرب في الخارج هي عبارة عن " دار الخليفة " في الخارج
مقبول مرفوض
2
2016/05/05 - 04:33
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة