الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير...شاب يذبح سيدة مسنة بسكين والسبب !

خطير...شاب يذبح سيدة مسنة بسكين والسبب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير...شاب يذبح سيدة مسنة بسكين والسبب !
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن المستشفى الجهوي ببني ملال استقبل مساء أمس الثلاثاء ، سيدة مسنة مصابة بطعنات خطيرة على مستوى العنق والقلب ،حيث أدخلت قسم العناية المركزة ، ولا تزال ترقد به بين الحياة والموت .

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما رواه مصدر ل"أخبارنا" عندما دخلت السيدة المسنة في خلاف بسيط مع شاب بواويزغت اقليم أزيلال ، وانصرف لحال سبيله ، إلا أنه عاد إليها وهو يحمل سكينا كبيرا، فوجه لها طعنات غادرة بينما كانت تجلس أمام منزلها ،فأصابها بجروح بليغة بعنقها وعلى مستوى قلبها ، وتركها مدرجة في دمائها ولاذ بالفرار.

هذا وفور علم رجال الدرك الملكي بالحادث ، فتحوا تحقيقا عاجلا ، وتمكنوا من القاء القبض على الجاني في ظرف وجيز قبل أن يغادر المنطقة ،ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

مجموع المشاهدات: 19210 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | naruto2680
أقول لشاب الذي قتل العجوز لأن مسألة موتها أكيدة مادامت مسنة و طعنت على مستوى القلب و العنق أقول للشاب "فشيتي غليلك ارتاحيتي دابا ... إوى تسنى الإعدام أو المؤبد أو إذا ساعفه الحظ شي 70 أو 50 عام ديال الحبس و ها شبابو و مستقبالو ضاع بتصرف طائش غادي يندم عليه حياتو كلها . هذا غير عقاب الدنيا أما عقاب الأخرة فماغاديش يلحق باش يندم لأن القصاص متخادش في حقه في الدنيا و غادي يتخاد في الأخرة لأن الله لا يضيع حق أي مخلوق "
مقبول مرفوض
10
2016/08/24 - 01:16
2 | كمال
كل يوم نسمع عن جريمة في هذه المدينة بالذات،
مقبول مرفوض
6
2016/08/24 - 01:21
3 | عبد الفتاح
مابقا مايعجب
لاحول ولا قوة بالله. والله يشمئز القلب .يشعر المرء بتمزق في احشائه لهول مايسمع من جرائم. هكذا ببرودة دم،امراة لم تكن في حالة دفاع بل جالسة امام منزلها ومسنة يتم ذبحها كما تذبح النعاج. والله لم ارها وصورتها تتكرر امام عيني وكانني اعيد مشهد الجريمة. قمة القساوة والشر. مابقا مايعجب.
مقبول مرفوض
3
2016/08/24 - 03:05
4 | عزيز من مزاكش
سجن قاس
يجب على الحكومة أن تضع هؤلاء المجرمين في سجن قاس وعبرة للآخرين، لما نسمع 8 أفراد اغتصبو فتاة وآخرين حلقو شعر قاصر ودبح مسنة، هادشي كايخلع. فلا بد من أحكام وسجن قاس كذلك مادامت قلوبهم قاسية إلى هذا الحد
مقبول مرفوض
1
2016/08/25 - 01:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة