الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور : شاحنة تدهس شباكا بـ " الأطوروت " بداخله مستخدمة هذا مصيرها

بالصور : شاحنة تدهس شباكا بـ " الأطوروت " بداخله مستخدمة هذا مصيرها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : شاحنة تدهس شباكا بـ " الأطوروت " بداخله مستخدمة هذا مصيرها
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

تداولت صفحات عبر الفيسبوك قبل قليل صورا صادمة جدا ، توثق لحادث خطير وقع صبيحة اليوم الجمعة عند نقط الأداء " تيط مليل " بالطريق السيار ، حيث دهست شاحنة شباكا كانت داخله مستخدمة تدعى " هدى الصباحي "، بعد أن فقد السائق السيطرة على الشاحنة نتيجة خلل على مستوى الفرامل .

ووفق ذات المصادر ، فقد جرى نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى في وضع حرج، وكما تظهر الصور التي توصلنا بها ، فالضحية كانت تضع على ذراعها شارة حمراء، احتجاجا على الوضع الصعب الذي تعيشه شغيلة هذا القطاع ، والتي لازالت تعاني في صمت منذ مدة طويلة ، رغم المداخيل الخيالية التي تضخها بشكل يومي في خزينة الشركة الوطنية للطرق السيارة .

مجموع المشاهدات: 20879 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Maghribi
اولا كل التعاطف مع الضحية . ولكن براكا من هاذ الاسطوانة ديال الوضع الصعب الذي تعيشه شغيلة هذا القطاع ، والتي لازالت تعاني في صمت منذ مدة طويلة ،رغم المداخيل الخيالية التي تضخها بشكل يومي في خزينة الشركة الوطنية للطرق السيارة. وعباد الله لشركة الوطنية للطرق السيارة هي اكبر شركة عمومية ترزخ تحت المديونية الخارجية نظرا لغلاء استتمارات الطرق السيارة المداخيل بالكاد تضمن اداء جزء صغير سنويا من الديون الشركة تحتاج لعشر سنوات من الاداء حتى تتخلص من تقل الديون دون اي استتمار خلال هاته المدة
مقبول مرفوض
-17
2017/08/18 - 02:25
2 | برمائي
أخويا گاع ماكتمرگو
قالك :توثق لحادث خطير وقع صبيحة اليوم الجمعة ....إن هذا الخبر قرأته منذ يومين يتحدث عن شاحنة تقوم بقلب الطاولة على موظفي الطريق السريع .وهاهو يعود نفس الخبر ويقولون أنه وقع في الصباح فهل وقع ثانيا ام أنه نفس الخبر .والمشكل أني قرأته في هذه الجريدة .فهل انا مصاب بانفصام في الشخصية تجعلني أعيش المستقبل أن صحافييكم مصابون بالزهايمر .
مقبول مرفوض
5
2017/08/18 - 04:07
3 |
الى البرمائي الخبر الذي سبق و قرأت وقع في محطة الاداء طنجة ولم يصب أحد هذا حادث آخر منفصل
مقبول مرفوض
5
2017/08/18 - 05:42
4 | abdo
شاهد
كان الله في عون هذه السيدة. المشكل انا كنت في المستشفى قسم المستعجلات . ولاحظت سوء استقبال كبير. في الوقت الذي يجب اسعاف السيدة نشبت خلافات بين رجال الوقاية المدنية و فريق المستعجلات اي مستشفى يجب ان يستقبلها. في الاخير نقلت الى مستشفى اخر . وقت ثمين ضاع فقط حول كلمة محسوبة علينا لا محسوبة عليكم. و الغريب هو تن مستشفى مولاي رشيد كاد يستقبلها و رفض في اللحظة الاخيرة ليس بسبب قانوني او تقسيم ترابي ولكن فقط كبرياء ممرض احتجاجا على احد عناصر الوقاية المدنية. كبرياء يدفع ثمنه مرضى في امس الحاجة الى اسعافهم . وكلت عليكم الله يامن تستهترون بحياة الناس
مقبول مرفوض
3
2017/08/18 - 08:44
5 | مصطفى
الفهامة الزائدة
الى المغربي (التعليق 1) مالك فاهم كثر من خوتك..هي حتى تربح الشركة عاد نخلصوهم بالقانون ونعطيوهم الشهر 13...باين لي رآك مرتاح فشي كرسي و ما حاملش لي يهضر على تسوية الوضع... و رآك واعر!! Tgv حتى هو مشحال خاصو باش نخلصو لي غادي يخدمو فيه...يخدم 300 عام باش نردو فلوسو..تحصيل مبلغ الاستثمار حق مشروع و محسوم مند بداية اي مشروع..لكن ليس على حساب الأجير .فهو الحلقة الأضعف في المنظومة و يسهل نهبه بداعي الإكراهات و المصلحة العامة..و متى سننعم بمعادننا وثرواتنا البحرية و خيراتنا..ام اننا لسنا معنيين..فالترف لهم و الديون لنا!!!
مقبول مرفوض
3
2017/08/19 - 01:33
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة