الرئيسية | حوادث وقضايا | مغربية تُحاول الانتحار بسبب رفض زوجها شراء أضحية العيد

مغربية تُحاول الانتحار بسبب رفض زوجها شراء أضحية العيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغربية تُحاول الانتحار بسبب رفض زوجها شراء أضحية العيد
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أفادت مصادر صحفية، اليوم الاحد، ان سيدة متزوجة أقدمت على الانتحار في إقليم اشتوكة أيت باها،  بعد رفض زوجها شراء أضحية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

و أوضحت ذات المصادر، أن الزوجة الخمسينية قامت بإلقاء نفسها داخل بئر يبلغ عمقه 30 مترا بدوار أيت والياض ، اثر خلاف حاد مع زوجها حيث حز في نفسيتها كثيرا عدم شراء الأضحية و اسعاد أطفالها بمناسبة العيد .

وجرى إنقاذ السيدة، بعد نقلها من طرف عناصر الوقاية المدنية، الى مستشفى المختار السوسي ببيوكرى ، قبل نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير، كما تم فتح تحقيق حول ملابسات الحادثة.

مجموع المشاهدات: 17153 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الجهل القاتم
بمناسبة عيد الاضحى اقول لكم عيد مبارك بإذن الله ،واعلموا ايها المغاربة الفقراء ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد ضحى عن امته كبشا كما ضحى الحسن الثاني رحمه الله عدة اكباش عن الامة المغربية ويضحي امير المؤمنين محمد السادس كل عام عن الفقراء أضحية كل سنة ،فلا يكلف الله نفسا الا وسعها ،وان كان ولا بد فل يقتني الذي لا يستطيع قبل يومين من العيد كلغ كفتة وكلغ كوطليط وكلغ لحم وكلغ عبرة ويدير قطيبات للاولاد وكفى الله المؤمنين القتال. شعيرة الاضحى سنة مؤكدة وليست فرضا يا عباد الله ،قاطعوا عيد الاضحى وغادي يرخاص ،العام الجاي قولوا للكسابة اللي شاعلين النار "خليه يعيش"
مقبول مرفوض
2
2018/08/19 - 06:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة