الرئيسية | حوادث وقضايا | تمارة : شاحنة ضخمة تتسبب في إزهاق روح طفلة صغيرة

تمارة : شاحنة ضخمة تتسبب في إزهاق روح طفلة صغيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تمارة : شاحنة ضخمة تتسبب في إزهاق روح طفلة صغيرة تمارة : شاحنة ضخمة تتسبب في إزهاق روح طفلة صغيرة
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية


لازال مسلسل الحوادث المميتة يتكرر بمدينة تمارة حتى اشعار آخر ... هذه المرة كانت الضحية  طفلة صغيرة في سن الزهور لم تتجاوز بعد 10 سنوات، لقيت حتفها عشية هذا اليوم حوالي الساعة الخامسة بشارع طارق بن زياد أثناء بعدما صدمتها الشاحنة لحظة خروجها من أحد مستودعات مواد البناء التي تتواجد بالمحاذاة مع دوار الخشانية بتمارة.


في هذا السياق ، فقد أكدت مصادر جمعوية محلية ان دخول الشاحنات الى هذا المجمع السكني الحديث الهيكلة و المعروف بأزقته الضيقة ، بالنظر إلى تواجد عدد مهم من المحلات المخصصة لبيع مواد البناء ، غالبا ما يتسبب في مشاكل عديدة ، يأتي في جملتها عدم احترام سائقي هذه الشاحنات لقانون السير ، و المجال مفتوح لكل السلوكيات غير المقبولة ، من سرعة مفرطة و التي تسببت ما مرة في عدد من الحوادث كما حصل مع الطفلة الضحية ، إزعاج الساكنة بضجيجها الذي لا يتوقف من مطلع الشمس حتى وقت متأخر من الليل .


وقد سبق لسكان هذا الحي أن تقدموا بشكايات عديدة  الى ممثلي السلطة المحلية بما في ذلك السيد عامل الاقليم ، كما سبق لهم أن خرجوا في مسيرة احتجاجية بعد مقتل طفلة بريئة في السنة الرابعة من عمرها، دهستها شاحنة كبيرة هي الأخرى قبل حوالي سنتين .


سكان الحي  يؤكدون على أن أصحاب هذه المستودعات هم من الشخصيات النافذة في المدينة، و لهم علاقات وطيدة مع بعض الجهات المسؤولة بالمدينة ، الشيء الذي يفسر عدم اكتراث الجهات المسؤولة بكل تلك الشكايات التي توصلت بها سابقا من اجل التدخل لوقف دخول هذه الشاحنات للحي عبر أزقته الضيقة.

مجموع المشاهدات: 1476 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة