الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | Ticwatch 2 .. الساعة الذكية الأكثر تفاعلية في العالم

Ticwatch 2 .. الساعة الذكية الأكثر تفاعلية في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Ticwatch 2 .. الساعة الذكية الأكثر تفاعلية في العالم
 

العديد من الشركات التقنية الكبرى طرحت ساعات ذكية بمزايا وتصاميم منوعة خلال الفترة الماضية، لكن في الحقيقة لا تزال أغلب هذه الساعات تفتقر إلى التفاعل المتكامل مع المستخدم عبر توفيرها لمهام محدودة فقط.

ساعة Ticwatch 2 الذكية تُقدم نفسها على أنها الساعة الأكثر تفاعلية في العالم، حيث يمكن من خلالها إجراء المكالمات، الرد على الرسائل، فحص حالة الطقس وغيرها.

وتدعم الساعة العديد من التطبيقات الشهيرة، فمثلاً يمكن من خلالها طلب خدمة تاكسي أوبر أو استعراض المطاعم في منطقة معينة من خلال تطبيق يلب.

كما تمتلك الساعة عدة مستشعرات مختلفة مثل مستشعر لمعدل نبضات القلب، مستشعر السرعة بالإضافة إلى امتلاكها لنظام تحديد المواقع العالمي GPS.

ويمكن التفاعل مع الساعة من خلال الأوامر الصوتية، مثل تعيين التنبيهات بمواعيد معينة وضبط التقويم وغيرها، أو للبحث عن معلومة معينة أثناء القيادة.

وتتميز الساعة بتوافقها مع هواتف أندرويد و iOS مما يجعلها أحد البدائل المميزة لساعة آبل، إضافة إلى تكاملها مع تطبيقات أندرويد وير.

أما من حيث المواصفات، فتمتلك الساعة شاشة OLED قياس 1.4 بوصة بدقة 400 * 400 بيكسل وبطارية بسعة 300 ميلي أمبير، وتعمل الساعة بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 ميغابايت.

مجموع المشاهدات: 974 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة