الرئيسية | شاشة أخبارنا | انفصالي يتهجم على موظف بعد رفضه السماح بحمل امتعته على متن سيارة إسعاف

انفصالي يتهجم على موظف بعد رفضه السماح بحمل امتعته على متن سيارة إسعاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أقدم احد الانفاليين من مدينة السمارة على التهجم على سائق سيارة اسعاف اقلته الى من مدينة أكادير نحو مدينة السمارة حيت يقطن، وكان هدا الانفصالي قد أصيب على مستوى انفه بعد تدخل الشرطة لتفريق بضعة نساء وأطفال احتلوا الشارع العام بمدينة السمارة وكان من بينهم حيت أصيب بجرح على مستوى الانف وخصصت له السلطات المحلية سيارة اسعاف لنقله الى مدينة أكادير وهو المصاب بجرح طفيف..

مجموع المشاهدات: 4417 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Zygoto
واهدي الدسارة
الإخوان بحال هاد النوع من السايبين شد اموا او رميه مور الجدار الأمني او طلقوا او نشفوا أش غا يدير
مقبول مرفوض
26
2015/04/24 - 04:56
2 | حمد الله
موت هون ولا هناك زايد ناقص
موت ولا حيا لاقيمة لك لاقيمة لك لا قيمة لك ..ستعود إلى السمارة وستطلب الكارتيه والمساعدات الغدائية هل تعلم أيها الجبان أنك تقتات من أموال ضرائب الشعب المغربي وتدرس إن كنت دارسا في مدارسه وتستفيد من امتيازات لو قامت الحكومة باستفتاء لقطعوا على أمثالك الماء والضوء ..علما أيها الغبي أن بإمكانك الحصول على ورقة سفر في شركة نقل مغربية بالمجان كما تفعلون دائما ..ماذا يستفيد أو سيستفيد من أمثالك المغرب ..فأنت تصلح لحاجة واحدة السعاية والشحادة من المغرب أولا ومن الجزائر ثانيا ..فليس من مصلحتك حل المشكل لأن عند ما يجد الجد ماذا ستقدم للصحراء ؟ وفي أي مجال تنموي ستشتغل ؟؟ ولربما حتى رعي الإبل قد أتلفته باتكاليتك واعتمادك على صدقات الآخرين ..وكما قال المتنبي : وما انتفاع أخي الدنيا بناظره إذا استوت عنده الأنوار والظلم .... ناضل في الفراغ وبعد 50 عاما أخرى لست أنت من سيزول بل الجزائر أيها العبد الذليل لها ..فمتى استعبدتم الناس ( السائق ) وقد ولدتهم أمهم أحرارا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
28
2015/04/24 - 05:18
3 | mami
dris ba s7a
awgahe a zouuuke hade linfisali
مقبول مرفوض
3
2015/04/24 - 07:34
4 | اسمارة العزيزة
مسخوط هاذ الانفصالي اللئيم المتمرد لانه على ماسمعت انه مستخدم بخريبكة بمكتب الشريف للفسفاط وكايجي الى السمارة يدير الفوضى ولكن ديما راسو الى ااسفل الدرك فالصحراء مغربية رغم انف الخونة ولايسعني الا ان اقول للاعداء "قل موتوا بغيضكم "
مقبول مرفوض
6
2015/04/24 - 08:40
5 | جندي
تفو على كنس
لا خير في الخونة ياكلون النعمة ويسبون الملة
مقبول مرفوض
3
2015/04/25 - 09:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة