الرئيسية | ركن المرأة | أكاذيب الرجال الشهيرة التي تنطلي على النساء

أكاذيب الرجال الشهيرة التي تنطلي على النساء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاذيب الرجال الشهيرة التي تنطلي على النساء
 

 

 

تعتبر الثقة أهم عنصر لاستمرار أية علاقة عاطفية، لكنك عزيزتي تغضين الطرف أحيانا عن الكثير من الأكاذيب التي يتفنن آدم في اختلاقها وابتكارها في كثير من المواقف، ليتجنب من خلالها الوقوع في المشاكل معك، وأنت تصدقينها، أو تدعين تصديقها، حتى لا تقعي في المشاكل معه أنت الأخرى، ورغبة منك في استمرار العلاقة، وعدم انتهائها. في هذا المقال، ستكشف لك “مجلتك” عزيزتي عن ثلاث كذبات رجالية تصدقينها بكل بساطة:

 

سأفعلها قريباً :

يعرف عن المرأة تذمّرها وإصرارها على تحقيق مطالبها، كما يعرف عن الرجل تأجيله الوفاء بوعوده! فكم  تسمعين عزيزتي من مرة من حبيبك وعوداً تتراوج بين تقدّمه من أهلك، أو الخروج في نزهة سوياً، أو اقتناء شيء ما لك، وتحاولين تصديق ما يقوله، وتغضين الطرف عن وعود كثيرة مركونة في زاوية ما تنتظر أن تحقق، حفاظاً على علاقتكما. 

 

لم أستطع الاتّصال بك :

لم يستطع أحد الى حدّ الآن فك هذه العقدة المتعلّقة بكره الرجال للهواتف! ولا مدى حبك عزيزتي حواء لهم، وارتباطك الوثيق بهم، معادلة صعبة أليس كذلك؟ وضحيتها الأكبر هي أنت التي تنتظرين طوال الوقت ورورد رسالة نصية أو مكالمة هاتفية من حبيبك الذي يتذرع لك دوما بنسيان مهاتفتك، أو بعدم تمكنه من الاتصال لأنه مشغول !

 

أنت رائعة هكذا :  

لعل أكثر ما يكرهه الرجل هو الانتظار، لذا ستجدينه يمتدح طلتك دوما عندما تكونين على موعد معه، تفادياً لأن تأخذي المزيد من الوقت في تحضير، سيوهمك بأن مظهرك لا يخلو من أية شائبة فيما تريك مرآتك العكس تماماً ! وسيكتفي بالقول : أنت رائعة هكذا !

مجموع المشاهدات: 2973 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة