الرئيسية | دولية | موقع إيراني: الحوثي سيرد خلال ساعات صاروخيًا في العمق السعودي

موقع إيراني: الحوثي سيرد خلال ساعات صاروخيًا في العمق السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقع إيراني: الحوثي سيرد خلال ساعات صاروخيًا في العمق السعودي موقع إيراني: الحوثي سيرد خلال ساعات صاروخيًا في العمق السعودي
 

قال موقع "تسنيم" الإيراني، الأحد، إن قيادات حوثية ألمحت إلى إمكانية الرد على ما أسمته "العدوان السعودي" في أي لحظة، مشيرةً إلى أن هذه اللحظة باتت قريبة جدا.

ونقلت عن مصدر خاص قوله إن "قيادة أنصار الله قد تحدد في أي لحظة ساعة الرد ونوعيته"، متوقعًا أن "يکون الرد خلال الساعات القادمة، لا سيما بعد أن دخل العدوان يومه الرابع".

وأشار المصدر إلى أن الرد اليمني على ما أسماه الموقع "العدوان السعودي" قد يکون صاروخيًا، "وقد يستهدف أکثر من هدف في العمق السعودي، وکذلك في أماکن أخرى".

وتخوض قوات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح ومسلحون تابعون لجماعة الحوثي من جهة وقوات موالية للرئيس هادي ومسلحون تابعون للحراك الجنوبي من جهة ثانية، معارك في عدد من المحافظات جنوب اليمن، بدأت الأربعاء الماضي وسقط فيها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين بالإضافة لمدنيين.

وبالتزامن مع المواجهات تقوم طائرات تابعة لتحالف تقوده السعودية، بتوجيه ضربات جوية ضد أهداف حوثية في مناطق متفرقة من البلاد، تحت اسم عملية "عاصفة الحزم".

مجموع المشاهدات: 8284 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | موحا
اولا ايران لا تحسن سوى الكلام و الثرثرة و تانيا هدا دليل على انها هي من يقف وراء الحوثيين بعد ان كانت تنفي دلك و لو كانت تملك الشجاعة فلتتدخل مباشرة
مقبول مرفوض
6
2015/03/30 - 09:10
2 | سلمان
الي التعليق 2 نحن أهل السنة اتباع أبو بكر وعمر وعثمان وعلي والحسن والحسين وال بيت رسول الله ص رضي الله عنهم أجمعين .أما الشيعة فهم مغالون
مقبول مرفوض
0
2015/03/30 - 01:53
3 | houdan
guerre
.l'iran n'a pas la main de déclanché une guerre.usa et israel attend ce moment pour éradiquer
مقبول مرفوض
1
2015/03/30 - 03:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة