الرئيسية | دولية | غرامة مالية على ارتداء النقاب في سويسرا

غرامة مالية على ارتداء النقاب في سويسرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غرامة مالية على ارتداء النقاب في سويسرا
 

حظرت مقاطعة "تيتشينو" السويسرية ارتداء النقاب والبرقع في المناطق العامة والمطاعم والمحلات مع فرض غرامات مالية قد تصل إلى 10 آلاف فرنك، وذلك في إطار تحت قوانين جديدة فرضتهاالحكومة المحلية.

وتنصّ العقوبة على حدّ أدنى من الغرامة وهو 100 فرانك، وتصل إلى 10 آلاف في حال تشديد الغرامة، وسيتم إبلاغ السائحات اللواتي يصلن إلى هذه المنطقة في المطار بحظر ارتدائهن النقاب أو البرقع خلال تواجدهن في الدولة.

وكانت الحكومة المحلية بالمنطقة الناطقة بالايطالية قد مررت قانون حظر النقاب والبرقع عام 2013 بأغلبية الأصوات، فيما أعلنت مناطق أخرى السير على نفس النهج بحظر شامل فوق الأراضي السويسرية، وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأكد البرلمان السويسري أن هذا الحظر لا ينتهك القوانين الاتحادية. ويأتي ذلك في نفس الشهر الذي شهدت فيه فرنسا التفجيرات الإرهابية في 13 نوفمبر (تشرين الثاني) والتي أسفرت عن مقتل 130 شخصاً.

مجموع المشاهدات: 2694 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محبه لوطنها
لا حاجة لي بزيارتكم
أحمد الله على بلدي المغرب وأحمد الله على ملكنا الغالي وأمير المؤمنين ...الذي أعطانا الحريه في أن اتحرك واتجول بنقابي كما أريد وحيثما أردت الذهاب. .إذن فلا حاجة لي بالذهاب إلى بلدانكم. .أعتز بنقابي وبديني وملكي وبلادي. .حفظ الله ملكي وبلدي وديني. من كل أدى ومن كل شر ومن الفتن ماضهر منها وما بطن
مقبول مرفوض
2
2015/11/25 - 11:06
2 | جزاك الله
يويل العرب اصحاب الصفر والمسلمين المهربين لاموالشعوبهم سويسراتعيش بالربي أموال العرب والمسلمين الضانين انهم أحسنوا ضناً فلوا سحبوا العرب كل اموالهم منها سترجع سويسرابد دالك كويرة كمثل الكريان او اكثر فقرا وينكم ياعرب اموالكم يتصرف بها غيركم . دافعوا عن دينكم بحصار كل من تطاول علي الاسلام ادللتم الاسلام فادلكموا الله حتي باموالكم لا==شيء لاشيء لاشيء
مقبول مرفوض
0
2015/11/25 - 05:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة