الرئيسية | الأخـيـرة

الأخـيـرة

نصائح للتغلب على ألم الفراق!

يدفع الإحساس بجرح المشاعر البعض إلى القيام بسلوكيات ربما تخالف ما يشعرون به في الحقيقة. تأتي تلك الأدوار الوهمية التي يتقمصها الحبيب المصدوم في محاولة منه ... تفاصيل أكثر

كارثة...مراهقون يلجؤون إلى الفوط الصحية النسائية المستعملة من أجل تخدير عقولهم والحصول على النشوة المرجوة وهذا ما يقومون به

يحاول المراهقون هذه الأيام أي شيء قد يخطر ببالهم من أجل الشعور ببعض النشوة، حيث يأتون في كل مرة بطرائق مبدعة وخطيرة في سبيل ذلك، ... تفاصيل أكثر

كاميرا مراقبة تفضح امرأتين وضعتا شعرا في البيتزا للحصول على تعويض (فيديو)

حاولت سيدتان الاحتيال على مطعم في مدينة ساندرلاند، شمال شرق إنجلترا، بادعاء عثورهما على شعر بشري في بيتزا طلبتاها، وذلك لاسترداد ثمن البيتزا المدفوع، إضافة ... تفاصيل أكثر

بطارية هاتف تنفجر في مكتب موظفة

أصيبت امرأة تعمل في مكتب حكومي في بيكانبارو، رياو، غرب إندونيسيا، بجروح في وجهها بعد انفجار هاتفها الذكي في يدها بينما كانت تجري مكالمة.   أظهر مقطع ... تفاصيل أكثر

بالفيديو.. رجل يحتال بحماقة للحصول على تعويض مالي

 صورت كاميرا مراقبة حادثة غريبة لرجل اصطنع "حادثا مفاجئا" في أحد مطاعم ولاية نيوجيرسي الأمريكية، لكي يحصل على تعويض مالي بالمقابل.وجرت الحادثة عندما دخل الرجل ... تفاصيل أكثر

سيجارة ألكترونية تنفجر في وجه صاحبها وتقتله !

 ربما يكون هذا الخبر غير سار لمحبي السيجارة الإلكترونية،  فقد لقي شاب أمريكي مصرعه متأثرا بجراحه، بعد ن انفجرت سيجارة إلكترونية في وجهه. وليام براون، من ... تفاصيل أكثر

آثار العراق المنهوبة.. المتحف الوطني يستعيد 1300 قطعة أثرية!

استقرت 1300 قطعة أثرية في المتحف الوطني العراقي بعد أن تعرضت للسرقة والتهريب في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة عام 2003. وسلم الأردن المجموعة ... تفاصيل أكثر

القيادة المشتركة في العمل ..الحل السحري للاستمتاع بحياتك

بالرغم من اعتقاد البعض بالمثل القائل  "المركب الي برّيِسين تغرق " إلا أنه في بعض الحالات قد تكون القيادة المشتركة هي الحل. الفكرة هي أن يشترك ... تفاصيل أكثر

هاواي.. ممنوع التدخين تحت سن الـ100 عام!

رغم بعض الاستثناءات المثيرة للحيرة غير أنه لا خلاف على أن غير المدخنين يعيشون حياة أطول. ويبدو أن أحد البرلمانيين في هاوي بالولايات المتحدة الأمريكية يريد ... تفاصيل أكثر

أدمغة النساء أكثر شباباً من أدمغة الرجال بأربع سنوات

أظهرت دراسة حديثة أجريت مؤخراً في كلية الطب بجامعة واشنطن، بأن أدمغة النساء أكثر شباباً من أدمغة الرجال بأربع سنوات. وقد قام ... تفاصيل أكثر

يطلق النار على نفسه في بث حي على "فيسبوك"

بث محارب أمريكي سابق، يعاني من "اضراب ما بعد الصدمة" لحظة انتحاره بعيار ناري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد أن أقدم على قتل ... تفاصيل أكثر

امرأة تلقن لصا حاول سرقة محلها درسا قاسيا باستخدام «موزة» (فيديو)

لقنت امرأة ورجل لصا حاول اقتحام محلهما وسرقتهما درسًا قاسيًا، بعدما اعتدوا عليه بالضرب المبرح باستخدام ثمرة الموز.   أظهر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة، المرأة ... تفاصيل أكثر

اعتقال بريطاني في الإمارات بسبب ارتدائه قميص المنتخب القطري

ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن السلطات في الإمارات قامت باعتقال أحد مشجعي كرة القدم البريطانيين لارتدائه قميص فريق منتخب قطر الوطني لكرة القدم ... تفاصيل أكثر

هندي يقاضي عائلته لأنهم أنجبوه دون أخذ موافقته !

قرر شاب هندي مقاضاة والديه بسبب ولادته دون إذنه، ليكون في طليعة حركة اجتماعية جديدة وغريبة من نوعها ظهرت في الهند مؤخرا. ويقول رافائيل صموئيل، الذي ... تفاصيل أكثر

هل يمكن للمسافرين الإبحار من أوروبا إلى نيوزيلندا في خط مستقيم؟

يمكن للمسافرين الإبحار من بريطانيا إلى نيوزيلندا في خط مستقيم، وفق خريطة ثورية جديدة حطمت اعتقادا دام قرونا، وفق تقرير إخباري.وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ... تفاصيل أكثر

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 18886 | عرض: 61 - 75

مقالات ساخنة