الرئيسية | سياسة | الرئيس الجزائري يزج بقضية الصحراء المغربية في مباحثاته مع وزير الخارجية التركي وهكذا كان رد هذا الأخير!

الرئيس الجزائري يزج بقضية الصحراء المغربية في مباحثاته مع وزير الخارجية التركي وهكذا كان رد هذا الأخير!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرئيس الجزائري يزج بقضية الصحراء المغربية في مباحثاته مع وزير الخارجية التركي وهكذا كان رد هذا الأخير!
 

أخبارنا المغربيةـ الرباط

حاول الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إقحام قضية الصحراء المغربية في مباحثاته أمس الأحد، مع وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، الذي يقوم بزيارة للجزائر.

وأشارت الرئاسة الجزائرية بأن "اللقاء تناول المسائل الإقليمية والدولية الراهنة، وتأكيد تقارب وجهات النظر في عديد الملفات، ولاسيما التطورات في ليبيا والصحراء الغربية وتونس ودول الساحل (الإفريقي- غرب القارة)، مما يستدعي مضاعفة التعاون وتوحيد الجهود للإسهام في تحقيق الاستقرار في المنطقة".

من جهته، اكتفى تشاووش أوغلو، في تصريحه  للتلفزيون الجزائري الرسمي، بالقول أن لتركيا وجهات نظر "متطابقة تماما" مع الجزائر فيما يتعلق بكثير الأمور، منها "التطورات في ليبيا ودول الساحل وفي تونس، وغيرها من الأمور الدولية"، نائيا بنفسه عن التحدث في قضية الصحراء المغربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 57557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | احمد
****
حشاكم هاذ الرئيس الجزائري غادي يحماق الله يرد به كيبدالي فالخوا ويعمر سطل مثقوب.
مقبول مرفوض
25
2021/08/16 - 08:27
2 | المنصوري
صعار وبلادة
سيناقشون قضية الصحراء المغربية مع عقولهم الباطنية،ويؤكدون انهم تلقوا دعما لا مشروطا من أشباح لها تأثير على مجرى الأحداث.
مقبول مرفوض
26
2021/08/16 - 08:38
3 | مغترب
نظام ثقيل الظل
من جهة عندنا وزير خارجية تركيا متمكن من قواعد الدبلوماسية جاء لالدفع بمصالح تركيا الاقتصادية وفي الجهة الثانية رئيس ثقيل الظل تحنط فكره ولم يخرج بعد من ستينات القرن الماضي اعمته عقده من المغرب. اللهم اعتق الشعب الجزائري من تلك الشردمة الحاكمة التي تفتقر لكل مؤهلات الحكام. لا عقلية ولا تربية.
مقبول مرفوض
31
2021/08/16 - 08:52
4 | علاء
امنيات فاشل سياسي
هل يعتقد العسكر الجزائري أن النظام التركي فاشل مثله أو متهور مثله. حين لن يبقى للعسكر بترول ولا غاز سيعرفون، ولكن سيهربون الى أوروبا ويتركون الشعب لمصير مجهول. لن نتخلى عن اخواننا الجزائريين مهما حدث والتاريخ خبر شهيد.
مقبول مرفوض
18
2021/08/16 - 08:53
5 | تعليق
الوسواس القهار
هولاء الناس اصبحوا أضحوكة العالم عندهم هوس بأقاليمها الجنوبية خاب أملهم كانوا يريدون منفذ من المحيط الأطلسي اقول لكم يا لقطاء فرنسا الصحراء المغربية بعيدة عنكم بعد السماء على الارض والذي لا يعجبه الواقع يشرب من ماء البحر الأبيض المتوسط لان ماء المحيط الأطلسي ولو في الحلم
مقبول مرفوض
30
2021/08/16 - 09:04
6 | اسماعيل
بيرقدار
سيقول مغربية حتى ينتهي من حلب المغرب و حينها يقول مستعمرة فيحلب الجزائر حتى يجف حليبه و هكذا
مقبول مرفوض
3
2021/08/16 - 09:12
7 | Ahmed
الجهلة
جار السوء تمادى كثيرا كلما مد له اليد إلا وانتفض وتمادى في غيه.على المغرب الآن أن يغير لفته تجاه جار السوء يجب علينا أن نساند حركة الماك جهرا وأن نفتح سفارة لها في الرباط وأن نستقبل أعضاءها وأن نروح لها على المستوى الدولي ونساندها في كل فرصة تتاح وأن لا نرد على نباح الجنرالات وأن لا نعتبر الجزائر أبدا علينا أن نتخدها عدوا لنا وأن نحاول زجها في أي مشكل يقع داخل بلادنا هكدا سيزدداد سعارهم
مقبول مرفوض
5
2021/08/16 - 11:48
8 | إ.س
لا للتضليل .
ان مشكل الصحراء المغربية هو مشكل تم الحسم فيه نهائيا ، والمغرب لا يمكن أن يتنازل عن حقه وعن سيادته على أراضيه بكل حال من الأحوال،فلا داعي للتشويش على أمر بديهي أقره التاريخ واعترف به العالم ورسمته جغرافية البلد، فلا داعي للتماطل من طرف بعض الأطراف التي تحاول بكيدها زعزعت الإستقرار وإشعال النار ، فقد ظهر الحق وزهق الباطل،وما على الجيران إلا الإعتراف والرضوخ لأمر الواقع.
مقبول مرفوض
3
2021/08/17 - 12:06
9 | tazi
مادام اقول
تركيا وغيرها من البلدان التي تبحث عن داتها مستعدة لقول ما تريد شريطة ملء حسابها البنكي لاموال البترول الجزائري. ادفع ثم ادفع فهم قادرين ان يقولوا لك ان الجزاءر هي من اسست الأمم المتحدة واليونيكو ومجلس الأمن وهي من اجلست بايدن في الحكم .
مقبول مرفوض
0
2021/08/17 - 02:24
10 | Sbihi Anass
تحشات ليهم
ا كابرانات الجزائر تحشات ليهم المغرب في صحرائه وتبون تحشات ليه هو دوزيام حلوف ديالو لا فلوس لا تنمية لا حليب لا بنان غا الحشية وزادهم الله النيران العغو يامولانا.
مقبول مرفوض
2
2021/08/17 - 02:43
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة