الرئيسية | ثقافة وفنون | نجاة اعتابو: لا أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين و سأقاضي من يشوه سمعتي !

نجاة اعتابو: لا أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين و سأقاضي من يشوه سمعتي !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجاة اعتابو:  لا أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين و سأقاضي من يشوه سمعتي ! نجاة اعتابو: لا أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين و سأقاضي من يشوه سمعتي !
 

أخبارنا المغربية 

قررت الفنانة نجاة اعتابو  مقاضاة أحد المواقع الالكترونية بعد نشره  خبرا مفاده أن الفنانة موظفة شبح لدى المكتب الشريف للفوسفاط و تتقاضى 3 ملايين سنتيم شهريا، كما أنها تملك فيلا بالرباط.

و وفق يومية "أخبار اليوم" ، وضع محامي الفنانة شكاية عشية يوم الأربعاء الاخير لدى وكيل الملك بابتدائية الدار البيضاء، ضد الموقع الالكتروني المعني بالامر تتهمه بتشويه سمعتها و التحريض على الإساءة إليها كفنانة.

ونفت الفنانة في اتصال هاتفي مع جريدة "أخبار اليوم"، وجود أي علاقة تجمعها بالمكتب الشريف للفوسفاط من قريب أو بعيد، قائلة: "لا أقبل حتى العطايا و الهدايا الكثيرة التي تقدمها لي عدد من الشخصيات والمعجبين فكيف أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين؟".

مجموع المشاهدات: 6974 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفى
مناجات
الثواب الى الله ....راكي زتي فيه توبي وارجعي للطريق عيقتي راكي شرفتي
مقبول مرفوض
2
2015/10/10 - 03:11
2 |
نجاة اعتابو: لا أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين و سأقاضي من يشوه سمعتي ! LA TA3LIK نجاة اعتابو 5MISAT LA SAH WA LA FISAT RAIYB سرقة أموال المواطنين WI LA KANO المواطنين KAYJBO FASHOM KAQL SAKINA IDAN KANO MADYOR LI AKWYA LIAN KANON LA YAHMI MORFLIN ?
مقبول مرفوض
0
2015/10/10 - 04:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة