الرئيسية | ثقافة وفنون | سعد لمجرد يخرج عن صمته في قضية اغتصاب فتاة أمريكية و هذا ما صرح به (فيديو)

سعد لمجرد يخرج عن صمته في قضية اغتصاب فتاة أمريكية و هذا ما صرح به (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعد لمجرد يخرج عن صمته في قضية اغتصاب فتاة أمريكية و هذا ما صرح به (فيديو) سعد لمجرد يخرج عن صمته في قضية اغتصاب فتاة أمريكية و هذا ما صرح به (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح 

رغم أن الخبر منتشر بقوة في الصحف الامريكية و الاوروبية، نفى الفنان المغربي سعد لمجرد، في أول تعليق ، ما تردد مؤخرا حول اغتصابه فتاة أمريكية قائلا لإحدى الفضائيات العربية : "أعداء النجاح هم وراء كل ما يحصل معي في هذه الأيام، وهذه الأخبار ضللت الرأي العام " ، مضيفا أنه لم يُبلغ بأي قضية وهو يسافر إلى عدة دول بحرية تامة.

و كانت تطورات جديدة حملتها قضية اتهام فتاة أمريكية للمطرب المغربي بالاغتصاب، فقد منحت المحكمة العليا ببروكلين بأمريكا  ، صاحب أغنية لمعلم  الشهيرة ، مهلة 30 يوما من أجل المثول أمام العدالة بعد أن حرك دفاع الفتاة الامريكية من أصل بولندي دعوى قضائية جديدة ضده بتهمة الاغتصاب والعنف عن  قضية تعود إلى شهر فبراير2010 ، بدعوى معاناة موكلته من آثار نفسية لما تعرضت له من تعنيف . 

و علاقة بحفله اليوم الجمعة بمهرجان موازين،  قرر لمجرد، غناء أغنيته الجديدة "أنا ماشي سهل" لأول مرة خلال حفله على منصه النهضة، الأغنية هي من كلمات سمير المجاري، وألحان محمود الشرابي.

مجموع المشاهدات: 31174 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | hadi
هذه القصة يعرفها المغاربة وقد كانت امه تطلب من المسؤولين ومن المغاربة ان يقفوا ويدافعوا عن ولدها وهذه حقيقة واذا كان كلامه صحيح فليذهب لامريكا اما الجواب بانهم اعداء النجاح فهذه قديمة that's old امستير الامريكي by the way ههههههه
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 10:55
2 | عائشة
الله اخلي ليك الواليد والواليدة الواليد ديالك البشير عبدو انسان متخلق محترم.ويخليك ليهوم الله انصر المظلوم على الظالم لنفترض كاع الحكاية صحيحة..لسنا ملائكة....بدو ادم خطاء.اللهم اغفر لنا.تعليق من من ام وليست من شابة
مقبول مرفوض
3
2016/05/27 - 10:56
3 |
النجاح ديالاش؟صانعنا لينا الدوا ديال البرص؟!!لاحنجرة،لاطبقات صوتية غير التفرفير والتقزقيز كلمة هنا كلمة الهيه. راه الميريكان هاذو!ماكيزربوش على الواحد،مني يديروك في الكوليماتور غير كن واجد المعلم مشيتي فيها وغادي نتوحشوك.
مقبول مرفوض
10
2016/05/27 - 10:57
4 | القضاء
الحقيقة
- قد تكون الأمريكية القاصر كاذبة وأنت الصادق - وقد تكون الأمريكية القاصر صادقة وأنت الكاذب - القضاء والتحريات يكشف من الشخص الصادق ومن الكاذب.
مقبول مرفوض
7
2016/05/27 - 11:24
5 | عثمان
الحقيقة
والله العظيم اول مرة كنعرف انك كتغني.لا مكان للموسيقى لدي. الله يهدي العباد لطريق الله. استغل صوتك فتجويد القران.او ادن فمسجد
مقبول مرفوض
0
2016/05/27 - 02:16
6 | سائل
نسأل للا عائشة الأم هل تقبل أن يغتصب ابنتها رجل ويهرب؟ إذا قبلت الأم ذلك،فهذا موضوع آخر وهنا تكون هذه الأمومة فشي شكل؟!!!،أما إذا صدر القول من شابة مراهقة فقد نلتمس لها العذر. عندما أثير الموضوع قبل سنوات،علمنا به في وقته وتدخل والداه لفك مشكله مع المحكمة وبالتالي جلبه إلى المغرب قبل أن يعرف بأن سيشهر هنا في المغرب حيث الجماهير اللذين يفضلون نوعه موجودون. ودابا شكون اللي حابسو على الميريكان مرحبا بيه
مقبول مرفوض
2
2016/05/27 - 02:45
7 | عمر المجرد
المغرب
الله ياخدك كل مين عندو شهرا لا يفكر يستغل أعراض ناس بنهي عند كون عرض
مقبول مرفوض
0
2016/05/28 - 01:27
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة