الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا السبب صديق سعد لمجرد يتعرض للتهديد والشتم !

لهذا السبب صديق سعد لمجرد يتعرض للتهديد والشتم !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب صديق سعد لمجرد يتعرض للتهديد والشتم ! لهذا السبب صديق سعد لمجرد يتعرض للتهديد والشتم !
 

أخبارنا المغربية : متابعة 

 

كشف المنتج والملحن محمد نبال أنه تعرض لمضايقات كثيرة وهجوم شرس بسبب مساندته للفنان سعد لمجرد بالمحنة التي يمر بها، وفق ما نشره موقع الفن .

 

وقال نبال، في رسالة وجهها لمتابعيه وجماهير صديقه الفنان سعد لمجرد، “خسرت بعض المحسوبين على أصدقائي لا لشيء سوى لأنني أساند الفنان سعد المجرد في محنته، لأنني شخص لا ينسى الخير وليس من النوع الذي يحب صديقه فقط إن كان على ما يرام”.

 

أضاف، في الرسالة التي نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، “تعرضت كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة الإختراق في أكثر من مرة بسبب نفس الموضوع… بل وصنفت في خانة الراكبين على القضية راغبا في خلق البوز والشهرة، علما أنني لا أحب حتى الظهور في البرامج التلفزيونية رغم أنني استدعيت لأكبر البرامج المغربية وحتى العربية في أكثر من مناسبة، وحتى مروري في الإذاعات لم يتعد مرة واحدة أو إثنين على الأكثر، لأنني شخص أفضل العمل وراء الستار والسهر على مسيرة من أعمل معهم،  فأنا أجد لذتي فقط حين أرى نجاحاتهم..”.

 

وتابع: “جاءني برسائل البعض تهديد وسب وشتم… فحتى أمي الشريفة لم تسلم من لسانهم الخبيث… فتساءلت في داخلي هل أصبح عيبا وغريبا في زماننا وجود شخص يحب صديقه ويدعمه؟ هل في مساندتي لشخص لم أر فيه سوى الشيء الجميل ضررا لأحدهم؟”.

 

وختم قائلا “فليعلم الجميع أنني شخص لا يباع ولا يشترى… شخص لا يتغير ولا يغير موقفا هو مقتنع به… شخص لم ولن يبيع أبدا صديقا ولو بكنوز الدنيا… شخص لن يكسره سوى رب العالمين، فشخصية هذا الإنسان الذي يكتب هذه السطور هي عصارة سنين مضت ونتيجة مطبات وامتحانات اجتزت معظمها بنجاح…. فأروني ما عندكم”.

 
مجموع المشاهدات: 12069 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | mmm
ne tinquiete pas se sont juste des algeriens ..que la presence de saed leur tue hhhhhhhhh
مقبول مرفوض
-9
2017/02/20 - 05:59
2 | Tabouda hammad
L'imprudent
Supposons que les algériens ou les martiens sont impliqués !!!pourquoi il s'est fait prendre comme un imbécile en se ruant vers un lieu de débauches.il aurait dû prendre des précautions . Arrêtez !!!!il doit payer pour ses imprudences !!!! On se précipite pas d'aller s'éclater n'importe où quand on est une personnalité publique
مقبول مرفوض
0
2017/02/21 - 03:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة