الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة المغربية هدى سعد : لهذا السبب أتمنى التعامل مع المنتج العالمي ريدوان

الفنانة المغربية هدى سعد : لهذا السبب أتمنى التعامل مع المنتج العالمي ريدوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة المغربية هدى سعد : لهذا السبب أتمنى التعامل مع المنتج العالمي ريدوان الفنانة المغربية هدى سعد : لهذا السبب أتمنى التعامل مع المنتج العالمي ريدوان
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي - ع. الوزاني

 

قبل احيائها لحفل يوم الغد الجمعة بمهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان، أكدت الفنانة المغربية هدى سعد أن الجمهور التطواني له مكانة خاصة في قلبها لا تقدر على إخفائها.

و قالت الفنانة المغربية في ندوة صحافية اليوم : "حب الجمهور التطواني تبين من خلال مسيرتي الفنية حيث سجلت أغنية تعمدت فيها الإيقاع الشمالي، وأي دعوة تأتني من الشمال وبالأخص من تطوان أرحب بها بكل فرح وبدون تردد لأن جمهور تطوان ذواق ويتابعني ويحترم مسيرتي الفنية ".

و أكدت هدى سعد أنها من مؤيدي الاصوات النسائية و أن المهرجان بادرة جميلة جدا أن يكون هناك صوت خاص بالمرأة لأن المرأة عنصر فعال جدا في المجتمع،وفكرة أصوات نسائية نالت اعجابها كثيرا من أول موسم.

و عبرت هدى سعد عن رغبتها في التعامل مع المنتج العالمي ريدوان ابن مدينة تطوان لأن توزيعه يتناسب مع ألحانها.

و رفضت الفنانة الرد على على بعض الأسئلة خاصة منها المتعلقة بخلافها مع الفنانة أسماء المنور .

و ردا على سؤال عن حياتها الخاصة أكدت هدى سعد أنها تعيش كباقي الناس و تحاول التهرب من أجواء الشهرة، حيث قالت : "أجد راحتي في بيتي ويأتني إلهام لكتابة الأغاني، لكن يجب أن يكون هناك هدوء تام" ..

و حول العدوان الاسرئيلي على غزة أكدت الفنانة المغربية : "بالنسبة لأطفال غزة فهناك وحوش بشرية ليست لها ذرة إنسانية تقتل الابرياء و للاسف المجتمع العربي غير متحد لكي نصل إلى فك الحصار عن غزة".

و عن سؤال حول امكانية ارتدائها لباس تقليدي للمصمم التطواني المعروف روميو، ردت هدى ضاحكة قائلة : "الجواب سيكون غدا وأطلب منكم حضور حفلة الغد.



مجموع المشاهدات: 4074 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة