الرئيسية | متفرقات | إقليم النواصر .. عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية يصل إلى 2550 مسجلا

إقليم النواصر .. عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية يصل إلى 2550 مسجلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تم حصر عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية النهائية الخاصة بالغرف المهنية، برسم السنة الجارية على مستوى إقليم النواصر، فيما مجموعه 2550 مسجلا ذكورا وإناثا.

ووفق إحصائيات عمالة إقليم النواصر فإن هذا العدد مقسم ما بين 377 بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، و57 بغرفة الصيد البحري، و2116 بالنسبة لغرفة الفلاحة، دون احتساب 20 آخرين مسجلين مسبقا ضمن الهيئة الناخبة لغرفة الصناعية التقليدية.

وفيما يخص التصنيفات فإن معظم المسجلين هم بالقطاع الفلاحي، حيث بلغ عدد المسجلين بدائرة النواصر 1132 مسجلا، زيادة على 984 من المسجلين بدائرة بوسكورة التي تضم كلا من جماعات بوسكورة اولاد عزوز ودار بوعزة.

وفيما يتعلق بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، ففي غياب قطاع الخدمات، فإن أكبر عدد من المسجلين هم في قطاع الصناعة ب219 مسجلا يليه قطاع التجارة ب158 مسجلا.

وعقب الانتهاء من عملية إخضاع لوائح الهيئة الناخبة بالغرف المهنية لعمليات الضبط والمراجعة في 23 مايو الجاري، حيث تم التشطيب على 143 حالة وتسجيل 84 من الناخبين الجدد، فقد تراجع العدد الإجمالي للمسجلين على مستوى الإقليم من 2609 مسجلا في حدود 31 مارس الماضي إلى 2550 مسجلا ذكورا وإناثا.

مجموع المشاهدات: 1835 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة