الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 3 يوليوز

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 3 يوليوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن يكون الطقس حارا فوق كل من الجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد، فضلا عن تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية عند طلوع النهار وخلال الليلة الموالية جوار السواحل.

وخلال الظهيرة، ستتمركز سحب مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وشمال المنطقة الشرقية مع نزول قطرات مطرية أو زخات ضعيفة محليا، في حين ستظل الأجواء صحوة بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشرقي بالبوغاز وضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وجنوب شرق البلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و21 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 19 و24 درجة بسهول تادلة والحوز والمنطقة الشرقية والسفوح الشرقية، وما بين 24 و28 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، فيما ستشهد درجات الحرارة العليا ارتفاعا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والرباط، وهائجا جنوب الرباط.

مجموع المشاهدات: 862 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة