الرئيسية | متفرقات | خريبكة.. تتويج فريق "أمل هناء" بدرع الدورة الثانية لدوري المرحوم "جواد أقدار"

خريبكة.. تتويج فريق "أمل هناء" بدرع الدورة الثانية لدوري المرحوم "جواد أقدار"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

توج فريق "أمل هناء" بدرع الدورة الثانية لدوري المرحوم "جواد أقدار" في كرة القدم المصغرة الذي نظمته جمعية الرواد للرياضة و الثقافة و البيئة بخريبكة، في الفترة ما بين 11 و19 أبريل الجاري تحت شعار " النهوض بكرة قدم الأحياء".

وعادت الرتبة الثانية لهذا الدوري، الذي نظم بتعاون مع المجمع الشريف للفوسفاط وعمالة إقليم خريبكة والمجلس البلدي وأصدقاء المرحوم وفعاليات المجتمع المدني، لفريق الرواد من حي البيوت، فيما آلت جائزة أحسن لاعب لطه الزراني من فريق أمل هناء خريبكة، و جائزة أحسن حارس لمحمد مستجيب الذي ينتمي لفريق حي الداخلة.

وعرفت النسخة الثانية من هذا الدوري، الذي دارت أطواره بالمركب التربوي الإجتماعي الزيتون وملعب الحي الجديد "البيوت" بمدينة خريبكة ، مشاركة ثمانية فرق من مختلف أحياء المدينة (شباب الزيتون، أشبال الداخلة، أشبال درب الخميس، أسود الزيتونة رواد البيوت، أمل الهناء، نادي هناء الخوادرية، رجاء السلام).

وتميزت هذه التظاهرة بإقامة مباراة تكريمية جمعت بين أصدقاء المرحوم و قدماء لاعبي نادي أولمبيك خريبكة ، وبتكريم اللاعب الدولي السابق لفريق أولمبيك خريبكة محمد الزرقاوي الذي أسدى خدمات جليلة للكرة الوطنية خلال مسيرته الحافلة من الألقاب? وكذا بتوزيع جوائز وأمتعة رياضية وشواهد تقديرية على اللاعبين المشاركين في المباريات.

وقال رئيس الجمعية المنظمة محمد بوخالد ، في كلمة بالمناسبة، إن تنظيم هذا الدوري ، الذي عرف مشاركة أجود فرق كرة القدم المصغرة بالمدينة، يأتي كالتفاتة من الجمعية للمرحوم أقدار الذي قدم خلال مشواره الرياضي الكثير لكرة القدم سواء بالمغرب أو بالخارج.

وأضاف أن هذه التظاهرة الرياضية، التي عرفت نجاحا كبيرا، شكلت فضلا عن التذكير بمناقب المرحوم، مناسبة لتشجيع الناشئة على ممارسة الرياضة لما لها من دور كبير في الحفاظ على صحة الجسم وغرس بذور الأخلاق النبيلة والخصال الحميدة في نفوس الناشئة.

يذكر أن المرحوم جواد أقدار(28 سنة)، الذي بدأ مساره الكروي في فريق أولمبيك خريبكة، قبل أن يحترف بنادي الرائد السعودي ومنه انتقل لفريق الجيش الملكي، ثم فريق حسنية أكادير، سبق له أن حمل قميص المنتخب الوطني الأول وسنه لا يتجاوز 20 سنة.

مجموع المشاهدات: 741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة