الرئيسية | متفرقات | جامعة مونديابوليس بإقليم النواصر تبرم ثلاث اتفاقيات لتأكيد حضورها في المجال الايكولوجي والتكنولوجي والحقوقي

جامعة مونديابوليس بإقليم النواصر تبرم ثلاث اتفاقيات لتأكيد حضورها في المجال الايكولوجي والتكنولوجي والحقوقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أبرمت جامعة مونديابوليس مؤخرا بمقرها بإقليم النواصر ثلاث اتفاقيات شراكة لتأكيد حضورها في سلسلة من المجالات المتعلقة أساسا بالجانب الإيكولوجي والتكنولوجي والحقوقي.

وقد تم التوقيع على هذه الاتفاقيات مع كل من وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي والمنظمة المغربية لحقوق الإنسان فضلا عن شركة ليديك لتوزيع الماء والكهرباء بالدار البيضاء.

وتتوخى هذه الاتفاقيات دعم الابتكار والبحث العلمي لتسهيل عملية الولوج للمعلومات وتعزيز علاقات التواصل بين الجامعة ومختلف مكونات المجتمع المدني وفسح المجال لاطلاع الطلبة على أحدث التكنولوجيات الرقمية وإجراء دورات تدريبية وتكوينية والابحاث في ميادين معينة وتبادل الخبرات والتجارب وكذا فتح آفاق جديد للانخراط في سوق الشغل.

وجاء هذا التوقيع تتويجا لورشات تكوينية نظمتها الجامعة من 13 إلى 17 أكتوبر الجاري بتنسيق مع عدد من المؤسسات الأمريكية وذلك حول المكانة والدور الفعال الذي تضطلع به نظم المعلومات الجغرافية في التدبير المستدام والمرن للمجال الحضري.

مجموع المشاهدات: 936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة