الرئيسية | اقتصاد | وزارة الداخلية تعد بالزيادة في أجور المقدمين والشيوخ

وزارة الداخلية تعد بالزيادة في أجور المقدمين والشيوخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الداخلية  تعد بالزيادة في أجور المقدمين والشيوخ
 

أخبارنا المغربية 

قال محمد حصاد، وزير الداخلية، إن التفكير جار من أجل الزيادات في أجور المقدمين والشيوخ، مبديا اعتزاز الوزارة الكبير بالخدمات التي يقدمها أعوان السلطة في المغرب من شيوخ ومقدمين، معتبرا أنهم  من ضمن الجوانب  الأمنية التي “يفتخر” بها المغرب.

وقال حصاد في معرض رده على سؤال حول أوضاع المقدمين والشيوخ، أمام مجلس المستشارين أمس الثلاثاء، إنه لم يتم التفريط في هذه الفئة، مؤكدا على أهميتهم، مشددا على أن أهمية الشيوخ و المقدمين حذت بالدولة إلى العناية بهم و السعي إلى تحسين أوضاعهم، مؤكدا على أن النية متجهة نحو الزيادة في أجورهم.

وأوضح حصاد، أن أجور أعوان السلطة القرويين عرفت زيادة تقدر بـ140 في المائة خلال عشر سنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن هناك نية لزيادة أخرى في أجور هذه الفئات.

مجموع المشاهدات: 24982 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الحزين على الاوضاع
كذب على كذب
مواعيد عرقوبية بالجملة ،الوزير الذي يحمل حقيبة وزارة الداخلية يأتي ويقطع على نفسه وعودا عرقوبية ،ناسيا او متناسيا ان وعده دين عليه وسيسأل عنه يوم القيامة عار عليكم تضحكون على ذقون هذه الفئة الضعيفة والمغلوبة على أمرها ،تجعلون اعوان السلطة عبيدا وقد ولدتهم امهاتهم احرارا ، اما ان تضعوا حلا لمشاكل هذه الفئة او قوموا بحل هذا الجهاز بالمرة وليذهب كل واحد منا لحال سبيله نبحث لنا عن ابواب اخرى للرزق ،امضاء عون سلطة حاصل على الاجازة .
مقبول مرفوض
2
2015/08/06 - 06:44
2 | حزن
الغبينة
حرام حرام سناخد حقوقنا منكم عند ملك الملوك
مقبول مرفوض
0
2015/12/18 - 08:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة